تحدث الفنان أحمد شاهين عن مشاركته في مسلسل "صوت وصورة" المقرر عرضه على قناة DMC مع عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنانة حنان مطاوع التي يتعاون معها للمرة الأولى في مسيرته الفنية.

وقال أحمد شاهين خلال تصريح خاص لـ"البوابة نيوز": "الشخصية بالنسبة لي جديدة، تدور حول محامي اسمه (مصطفى جاويش) شغال مع فريق بحث عايزة يوصل للحقيقة ويبعد عن التضليل، لأنه يناقش أخطر القضايا في المجتمع".

وتابع: "متفائل جدًا بالعمل لأن الجمهور سيلاحظ المجهود المبذول بداية من فريق العمل حتى المخرج محمود عبد التواب (توبة)، كواليس مسلسل صوت وصورة كانت مليئة بالطاقة الإيجابية وروح التعاون".

وأضاف شاهين: "سعيد جدًا بالتعاون للمرة الأولى مع الفنانة حنان مطاوع لأنها إضافة كبيرة والوقوف أمامها مريح نفسيًا على المستوى المهني والشخصي أيضًا، اتمنى العمل والشخصية تنال إعجاب المشاهدين".

الجدير بالذكر أن مسلسل "صوت وصورة" يشارك في بطولته كل من حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، أحمد شاهين، رامي الطمباري، وآخرون،  من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صوت وصورة احمد شاهين مسلسل أحمد شاهین حنان مطاوع صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

"يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"

شاركت الفنانة سارة عصام جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بمجموعة صور جديدة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا". 

 

وظهرت سارة في الصور برفقة الفنانة هند صبري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، والمخرج هادي الباجوري. وعلقت على الصور قائلة: "يا ترى سهى هتعمل إيه مع علا في الموسم ده؟ اتفرجوا وهستنى رأيكم في التعليقات".

الجدير بالذكر أن سارة عصام حظيت بإشادات واسعة خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن دورها في تجسيد شخصية "سهى"، ابنة خالة "هاني عادل"، طليق علا عبد الصبور. وتميزت شخصية سهى بالعدائية والإحباط، لكنها لم تكن تحمل نوايا سيئة. ومن أبرز التعليقات التي تلقتها: "أنها تجسد شخصية طبيعية نراها في حياتنا اليومية".

 

أبطال مسلسل “البحث عن علا 2”

 

يُذكر أن مسلسل "البحث عن علا" هو أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، والتي سبق لها المشاركة في العديد من الورش الفنية تحت إشراف كبار المدربين، وعلى رأسهم مروة جبريل، التي رشحتها للمشاركة في المسلسل بعد مقابلتها مع فريق العمل.

 

 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • إلهام شاهين: تكريمي بأيام القاهرة للمونودراما دافع لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة