أيد حزب الغد فى بيان له اليوم، كل ما جاء بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، بمناسبة تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية وموقف مصر الداعم والثابث تجاه القضية الفلسطينية.

وأثنى «الغد» في بيان له على الجهود المصرية السياسية والدبلوماسية واللوجستية ايضا والتى تبذلها مصر من اجل القضية الفلسطينية ومن أجل بقاء الفلسطينين على أراضيهم ومحافظتها على أرض فلسطين التاريخية.

حزب الغد: إسرائيل تنوي مصادرة مزيد من الاراضى الفلسطينية 

وأكد رئيس حزب الغد أنه بات واضحا للعيان أن إسرائيل هذه المرة تخطط لإخراج القضية عن مسارها تماما حيث لا مباحثات ولا سلام ولا حل ولا دولتين وأن اسرائيل تهدف لتصفية القضية تماما هذه المرة وعلى حساب مصر، وتنوي مصادرة مزيد من الاراضى الفلسطينية فى القطاع وتهدف بأفعالها إلى تهجير ملايين الفلسطينين إلى مصر، والتخلص منهم نهائيا إلى غير رجعة.

إسرائيل تسعى للضغط على القيادة المصرية حتى تقبل بتهجير الفلسطينيين إلى مصر

وحذر رئيس الحزب من المحاولات الخبيثة والمكشوفة لعناصر التنظيم الدولي للإخوان وقنواته واعلامه و التى تسعى لتمكين إسرائيل من تنفيذ وإعمال مخططها الاستعماري، والتى تحاول على مدار الساعة وتسعى للضغط على القيادة المصرية حتى تقبل بتهجير الفلسطينيين إلى مصر، وتمكين اسرائيل من مصادرة الأراضي الفلسطينية تحت دعاوى فتح الحدود المصرية لاخواننا الفلسطينين وهو الامر الذى يرفضه الفلسطينيون ٱنفسهم.

وأكد الحزب أهمية مساندة كل المصريين للقائد والرئيس عبد الفتاح السيسي فى مثل هذه الظروف التاريخية الصعبة وأهمية التصدى للأبواق الإعلام الإخوانى العميل واهمية رفض المخطط الاسرائيلى الحالي والتصدى له على المستوى الشعبي والدولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية الفلسطينيين غزة الاحتلال الإسرائيلي حزب الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس لجنة الطاقة بالبرلمان: "نرفض انقطاع الكهرباء ولكنها حالة طارئة" (فيديو)

قال النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن بيان الحكومة اليوم كان واضحًا ومختلفًا بشكل كبير عن أي بيان للحكومة في السنوات الماضية.

تعليق زعيم الأغلبية في البرلمان على بيان الحكومة أمام البرلمان “مجلس التحديات”.. تعليق لميس الحديدي على بيان الحكومة لنيل الثقة

وأضاف "السويدي" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن مجلس النواب دوره رقابي ومختص بمراجعة جميع النقاط الهامة في بيان الحكومة وفحصها بشكل دقيق.

الملفات الاقتصادية

وتابع "من المتوقع أن يكون هناك تقدم كبير بشكل عام في جميع الملفات الاقتصادية خلال الـ 3 سنوات المقبلة، ومنها ملفات الصناعة والزراعة والطاقة والبيئة، فلا بد أن نقتحم عصر الطاقة المتجددة".

وأشار إلى أن نسب الطاقة المتجددة في مصر تزيد بشكل أقوى من أي دولة أخرى، ومشكلة انقطاع الكهرباء من الملفات الهامة التي يجب حلها بشكل سريع.

حقل ظهر 

وعقب "نحن جميعًا كنواب للبرلمان نرفض انقطاع الكهرباء في القرى والمدن بجميع المحافظات، ولكنها حالة طارئة وخلال 6 أشهر سيتم حلها".

وأردف "طلعت إشاعة مؤخرًا بأن حقل ظهر مبقاش فيه غاز، وأخذنا إذن وقتها وكنا 43 نائب من البرلمان مع المهندس طارق الملا وزير البترول؛ للتأكد من صحة الأمر، وتأكدنا بأن الحقل يعمل بشكل كامل دون توقف ولا توجد به أي مشاكل".

مقالات مشابهة

  • الأردن: اغتيال الأونروا سياسيا مخطط لتصفية القضية الفلسطينية
  • السيسي: نرفض استمرار العمليات العسكرية في غزة
  • رئيس لجنة الطاقة بالبرلمان: "نرفض انقطاع الكهرباء ولكنها حالة طارئة" (فيديو)
  • السيسي ورامافوزا يؤكدان استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية وتطورات غزة
  • عمرو موسى: إسرائيل تريد القضاء على الشعب الفلسطيني وتريد من يساعدها بذلك
  • رئيس إسرائيل: ملتزمون بإعادة المحتجزين
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها.. وأمريكا تستطيع ردع إسرائيل
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها
  • عمرو موسى: مصر فتحت أبوابها لإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة
  • القضية الفلسطينية في ضوء الانتخابات البريطانية