بوابة الوفد:
2024-10-02@00:50:17 GMT

موعد مباراة السعودية و مالي الودية

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

يلتقي الفريق الأول لمنتخب السعودية نظيره المالي ، الثلاثاء المقبل، في المباراة التي تجمع بينهما ودياً ضمن اسعتدات المنتخبين في فترة التوقف الدولي.

 

منتخب السعودية يواجه نيجيريا لتحقيق الانتصار الغائب منذ 280 يومًا موعد مباراة السعودية ومالي الودية:-

تقام مباراة السعودية ضد مالي الودية يوم الثلاثاء 17 أكتوبر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفي نفس الموعد  بتوقيت مكة المكرمة و السابعة بتوقيت أبوظبي.

 

مباراة السعودية والنيجر تثير قلق نابولي

تلقي نادي نابولي الإيطالي أنباء غير سارة عقب مباراة السعودية والنجير التي أقميت مساء امس الجمعة، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين ضمن الأجندة الدولية.

 

ويأتي قلق فريق نابولي بعدما تعرض فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي ومنتخب نيجيريا، للإصابة خلال مباراة السعودية التي انتهت بالتعادل 2-2.

حيث أن المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين سقط على أرض الملعب فجأة في الدقيقة 55، ولم يستطع استكمال اللقاء".

 

ويترقب نادي نابولي الموقف الأخير لإصابة اللاعب  والتي ستكون ضربة مؤلمة لرودي جارسيا مدرب الفريق، خاصة وأن الفريق الإيطالي يستعد لخوض 3 مباريات خلال 8 أيام ضد فيرونا وميلان ويونيون برلين.

 

وكان نابولي قد تلقى خسارة من نظيره ريال مدريد بنتيجة 3/2، قبل التوقف الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت بإيطاليا بملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل العملاق الإيطالي.

 

وكشف أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، عن مستقبل جارسيا مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج المتذبذبة تحت قيادة المدرب الفرنسي.

 

وأوضح دي لورينتس في تصريحات قام بنشرها الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق اللاعبين والمدربين بأوروبا، أن اللحظات التي يمر بها المدرب جارسيا ليست جيدة مع الفريق.

 

وأشار في تصريحاته أنه لن يتأثر بالجماهير خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على أنه التعاقد مع مدرب لا يعرف الكثير عن الكرة الإيطالية يحدث، لكنه سيتخذ القرار الأفضل في الوقت المناسب.

 

وعن المفاوضات التي حدثت مع لويس إنيركي، قال: "بالفعل أن لقد تواصلنا مع المدرب الإسباني في الصيف الماضي، لكن لحسن الحظ، قرر إنريكي التعاقد مع باريس سان جيرمان".

 

وأتم رئيس نابولي تصريحاته: "تناقشنا مع تياجو موتا في الصيف الماضي، لكن لم يرغب في استبدال سباليتي بعد نتائجه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية منتخب السعودية السعودية ومالي أخبار الرياضة بوابة الوفد مباراة السعودیة

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن عن مساعدات للشعب اللبناني.. ودعم مالي شهري لـمعالجة الوضع في غزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أعلنت السعودية، الأحد، عن تقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني لـ"مساندته في مواجهة هذه الظروف الحرجة"، وكذلك تقديم دعما ماليا شهريا لـ"معالجة الوضع الإنساني في غزة". 

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس)، أكدت الرياض أنها "تتابع بقلق بالغ تطورات الأحداث الأمنية الجارية في الأراضي اللبنانية"، وجددت تحذيرها "من خطورة اتساع رقعة العنف في المنطقة، والانعكاسات الخطيرة للتصعيد على أمن المنطقة واستقرارها".

وحثت السعودية كافة الأطراف "للتحلي بأقصى درجات ضبط النفس والنأي بالمنطقة وشعوبها عن مخاطر الحروب، وتدعو المجتمع الدولي والأطراف المؤثرة والفاعلة للاضطلاع بأدوارهم ومسؤولياتهم لإنهاء الصراعات في المنطقة"،  وأكدت على أهمية "الحفاظ على استقرار لبنان واحترام سيادته بما يتوافق مع القانون الدولي".

مقالات مشابهة

  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • نابولي يتصدر الدوري الإيطالي بفوزه 2-صفر على مونزا
  • السعودية تعلن عن مساعدات للشعب اللبناني.. ودعم مالي شهري لـمعالجة الوضع في غزة
  • السعودية تعلن تقديم دعم مالي للفلسطينيين
  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي
  • لوكاكو وكفارا يقودان الهجوم.. تشكيل نابولي لمواجهة مونزا في الدوري الإيطالي
  • تهرب ضريبي واحتيال مالي.. الحكم بالسجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي