بوابة الفجر:
2024-06-29@11:32:45 GMT

مصرع شاب من المنوفية بطور سيناء في حادث اليم

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

سيطرت حالة من الحزن على جميع أهالي الحي الغربي بمدينة شبين الكوم بعد سماعهم مصرع شاب من الحي فى طور سيناء إثر حادث تصادم.

 

مصرع شاب من المنوفية بطور سيناء في حادث اليم

فيما أفاد أحد أهالي الحي الغربي أن الشاب يدعي ياسر عطا زين متزوج ولديه طفلين وكان يعمل فى طور سيناء ولقى مصرعه إثر حادث اليم، وأن جميع أهالي الحي ينتظرون أمام مسجد حسام الدين وصول الجثمان وسط حالة من الحزن لتشييع الفقيد إلى مثواه الأخير بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن في مستشفي طور سيناء.


كما أفاد ايضا أحد أهالي الحي الغربي أن الفقيد كان يتمتع بالسمعة الطيبة والأخلاق الكريمة وكان متعاونا مع الجميع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية مدينة شبين الكوم أهالی الحی

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى

أصيب 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق  القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

حادث اخر اليوم 

وفى حادث سابق اليوم لقي مواطن بالفيوم مصرعه فى حادث تصادم بين سيارة ملاكي و دراجة نارية بطريق القاهرة-  اسيوط الغربي أمام كافيتريا "دقدق "  فى نطاق محافظة الفيوم وتم نقل الجثة الي مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق القاهرة-  اسيوط الغربي نطاق المحافظة ووجود متوفي.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة مواط  وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي .تم تحرير محضر بالواقعة  واخطرت النيابة العامة التي امرت بندب المهندس الفى لبيان اساب الحادث وامرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وتولت التحقيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • الشجاعية يعتلي منصات التواصل .. حي أرعب الاحتلال بمواطنيه قبل مقاوميه
  • مصرع شاب غرقا فى بحر شبين الكوم المار بقرية ميت عافية بالمنوفية
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالمنيا
  • سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع مسن إثر تعرضه لصعق كهربائي بالمنوفية
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية