بوابة الوفد:
2024-10-06@15:03:15 GMT

غياب سالم الدوسري عن مواجهة الهلال والحزم

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

تأكد غياب النجم السعودي الدولي سالم الدوسري نجم نادي الهلال عن لقاء الزعيم أمام الحزم، والذي يجمع الطرفين ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك سعود الدولي.

غياب سالم الدوسري عن مواجهة الهلال والحزم

اتفق سالم الدوسري مع الجهاز الفني وإدارة النادي على الغياب عن مواجهة الهلال ضد الحزم المقرر لها ضمن مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويأتي السبب في ذلك لالتزامه بحضور المؤتمر الصحفي ضمن الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الآسيوي.

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والحزم في كأس خادم الحرمين يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري، حيث ينتقل اللاعب من الرياض إلى الدوحة العاصمة القطرية، حيث يقام حفل إعلان الفائز بجوائز الأفضل في القارة.

ينافس سالم الدوسري على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا مع الدولي القطري المعز علي نجم الدحيل، واللاعب الأسترالي ماثيو ليكي مهاجم إنجولشتادت الألماني، على جائزة الأفضل في عام 2022.

وينافس سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي على جائزة أفضل مدرب في قارة آسيا، ليتواجد ثنائي سعودي في الحفل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سالم الدوسري الهلال غياب سالم الدوسري كأس خادم الحرمين سالم الدوسری

إقرأ أيضاً:

الإمارات الصحية تحصد جائزة التميز من الاتحاد الدولي للمستشفيات

حصدت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، ممثلة في إدارة الأشعة، الجائزة التشريفية لفئة التميز التشغيلي MasterCard Award for Operational Excellence، من الاتحاد الدولي للمستشفيات، عن مشروعها الرائد "تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي في التصوير التشخيصي الدقيق" لتشخيص سرطان الثدي.

وأكد الدكتور عبدالله النقبي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الصحية المساندة بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن "هذا التكريم هو ثمرة الجهود المستمرة للمؤسسة في تبني وتوظيف حلول وأدوات التكنولوجية المبتكرة بما يسهم في تعزيز أداء الكوادر وتطوير مستوى الخدمات الصحية والارتقاء بفعالية الإجراءات الحكومية تماشياً مع مستهدفات برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية" وتوجهات دولة الإمارات".

خدمات صحية متميزة

ولفت إلى أن هذا الإنجاز يؤكد قدرة المؤسسة على تقديم خدمات صحية متميزة وتحقيق نتائج تشغيلية مستدامة الأمر الذي يرسخ مكانتها كجهة رائدة في الابتكار الطبي على مستوى المنطقة والعالم.

تقنيات الذكاء الاصطناعي

من جانبها أعربت الدكتورة أمينة الجسمي مديرة إدارة الأشعة في المؤسسة عن فخرها بهذا الإنجاز البارز، موضحةً أن المشروع يهدف إلى الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين دقة التشخيص الطبي وتسريعه وبالتالي المساهمة في تحسين مستوى الخدمات الصحية بشكل ملحوظ عبر تقليل فترة انتظار المرضى وتعزيز مستويات الرضا لديهم وتسهيل مهام مقدمي الرعاية الصحية والارتقاء ببيئة عملهم الأمر الذي ينسجم مع جهود المؤسسة الحثيثة في تحقيق مستهدفات برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية ويعكس الحرص المتنامي لدى المؤسسة في تبني أحدث الابتكارات التكنولوجية والوصول إلى الريادة العالمية في تقديم الخدمات الصحية بما يلبي تطلعات القيادة الرشيدة وأهداف الاستراتيجيات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • الإمارات الصحية تحصد جائزة التميز من الاتحاد الدولي للمستشفيات
  • زوجة سالم الدوسري: إذا كان السبت جميل فأنت السبب
  • لقطة بين كيسييه وسالم الدوسري في الدوري السعودي تثير جدلاً.. هذا ما حدث بينهما
  • لاعبي الهلال يحتفلان أمام كيسيه بعد الهدف الثاني .. فيديو
  • كلاسيكو الدوري السعودي.. الهلال بالقوة الضاربة أمام أهلي جدة
  • "صحار الدولي" يحصد جائزة "الريادة في الصيرفة الرقمية"
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج