تواصل اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبي للكرة الطائرة التى تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 8 وحتى 18 نوفمبر المقبل على ملاعب نادى النادى بالعاصمة الإدارية ، عملها الدؤوب والمستمر ، لإنهاء كافة الأعمال الخاصة بالبطولة قبل انطلاقها بوقت كاف ، مع عدم ترك أى عمل للظروف ومقتضيات الأمور.

ويحرص الدكتور مصطفى صادق رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحاد على الاجتماع يوميا باللجان المختلفة ، لمعرفة ما تم من أعمال ، ودراسة كيفية الانتهاء من الأعمال المتبقية .

 

وقال اللواء منصور المحمدى درويش المتحدث الرسمى للاتحاد وبطولة العالم ، إن الدكتورة هويدا مندى مديرة بطولة العالم تواصلت مع الاتحاد الدولى للكرة الطائرة البارالمبي لإنهاء كافة حجوزات الطيران ومواعيد الوصول لأعضاء الاتحاد الدولى ، وكذا ممثلي اللجان الفنية المختلفة ، وتسكينهم فى الفنادق التى تعاقدت معها اللجنة المنظمة للبطولة وإرسال أسم الفندق ورقم الغرفة ، أو الجناح الذى سيقيم فيه كل مسئول من قيادات الاتحاد الدولى قبل وصوله إلى القاهرة.

وقامت هويدا مندى بتكليف المهندس هشام سيد  نائب مدير بطولة العالم ، وخالد حسن المدير المالي بالتنسيق مع الدكتور أحمد منطاش أمين صندوق الاتحاد ، لحجز تذاكر الطيران أعضاء وممثلى الاتحاد الدولي طبقا للمواعيد التى حددها كل مسئول لوصوله إلى أرض الكنانة.

ووجه الدكتور مصطفى صادق بتقديم كافة الإمكانيات وسرعة تذليل اى عقبات مع شركات الطيران ، لتسهيل حضور ضيوف مصر الكرام البطولة بدون اى معوقات ، حتى لو كانت صغيرة .

وأضاف اللواء منصور درويش أن مصرنا الغالية بلد الأمن والأمان ، وتحسن استقبال الضيوف، لذلك فأن وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى تقوم بالتنسيق مع جميع الوزارات المعنية والسيادية للعمل على نجاح بطولة العالم والتى تقام فى شهر نوفمبر المقبل ، طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يطالب بتنظيم أفضل البطولات على الأراضي المصرية.

يشارك في البطولة 19 دولة ، هى الجزائر ، والبرازيل ، وكندا ، والكونغو ، وفرنسا ، وألمانيا ، وبريطانيا العظمى ، والهند ، وإيران ، واليابان ، ونيجيريا ، ورواندا ، والصين ، وأوكرانيا ، وأمريكا ، ومنغوليا ، وهولندا ، وسلوفينيا ، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد الدولى بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يوجه بسرعة إنهاء ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في إسترداد أراضي أملاك الدولة وتقنين أوضاع المخالفين وتطبيق القانون بقوة وحسم على الجميع مؤكداً على ضرورة سرعة تقدم المواطنين المخالفين بطلبات للتسجيل في منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة وتوفيق أوضاعهم طبقاً للقانون.

جاء ذلك اليوم خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لإستعراض ومناقشة عدد من الملفات الهامة وإتخاذ ما يلزم من إجراءات للصالح العام بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي ، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ ، واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والمهندس خالد شاهين رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة ، والمستشار العسكري للمحافظة ، والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني للمحافظة ،والعقيد شريف عمران وكيل إدارة الحماية المدنية ،ومديري المديريات الخدمية والهيئات ، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية ، وممثلين عن الأوقاف والكنيسة وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وخلال الإجتماع شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحظر إستخراج أي تراخيص خاصة بإقامة معارض للسيارات داخل الكتل السكنية وتحديد أماكن ثابتة لتجميع المخلفات والقمامة بها تمهيداً لنقلها للمدفن الصحي بالخطارة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين, وكذلك التنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري للسيطرة على ظاهرة إلقاء المخلفات والقمامة داخل الترع ورفع ناتج التطهير أولاً بأول من على جانبي الترع والمصارف حفاظاً على البيئة ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري للطرق.

كما أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بإستمرار تكثيف حملات النظافة بمداخل المدن والإهتمام بأعمال التجميل والتشجير كونها تعطي الإنطباع الأول للزائرين والوافدين للمحافظة.

تطرق الإجتماع إلى تأكيد محافظ الشرقية على ضرورة الإستعداد المبكر لإستقبال موسم الشتاء من خلال إجراء أعمال الصيانة العاجلة لغرف تصريف مياه الأمطار ومراجعة أغطية المطابق وبالوعات الصرف الصحي وأعمدة الكهرباء والتأكد من رفع الوصلات المخالفة بالتنسيق مع قطاعات الكهرباء وإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية بكل حسم حيال المخالفين.

كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع قطاعات الكهرباء ومديرية التموين ومباحث التموين بالمرور الدوري على كافة المحال التجارية والأكشاك بالمحافظة لمراجعة التراخيص الممنوحة لأصحابها والتأكد من قيامهم بتوصيل الكهرباء بطرق قانونية وكذلك مراجعة السلع والمواد الغذائية المعروضة للإطمئنان على صلاحيتها للإستخدام الآدمي مع تحرير المحاضر اللازمة في حالة إكتشاف أي مخالفة.

كما شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة كافة المنشآت الصادر لها قرار إزالة من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالمحافظة وتنفيذ الإزالة الكلية لها فوراً حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.

وجه المحافظ وكيل وزارة التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الإلتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحق بالجودة المطلوبة.

كما وجه المحافظ مديري إدارتي الحوكمة والمراجعة الداخلية ، والمتابعة الميدانية بالديوان العام بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة موقف الإعلانات وإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين والمتقاعسين عن السير في إجراءات تراخيص الإعلانات الخاصة بهم حفاظاً على المال العام والشكل الجمالي والحضاري للمدن وكذلك متابعة موقف التعديات على الأراضي الزراعية والتأكد من إزالة التعدي بصورة كاملة قائلاً: " لن أسمح للمخالف بتكرار مخالفته وسيتم تطبيق القانون بكل قوة وحسم على غير الملتزمين".

مقالات مشابهة

  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو بسلطنة بروناي
  • الداخلية تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • 8 مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • محافظ الشرقية يوجه بسرعة إنهاء ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • الجارديان: المجتمع الدولى غائب عن إنهاء حرب السودان
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات