بورتسودان – دبكراوي

حيا الأستاذ شول ميون جهود الحكومة السودانيه ممثله في وزارة الداخلية التي قدمت كل التسهيلات حتى يتمكن سكان منطقة أبيي من ان يتملكو كل المستندات المطلوبة من رقم وطني وغيره

وقال لدي مخاطبتة اليوم بصالة شمندره ببورتسودان ملتقى القومة للوطن تحت ظلال شجرة اببي تحت شعار معا من أجل كرامة السودان برعاية كابتن محمد الحسن مختار رئيس المولى البحرية وبحضور مبارك اردول ووزير الرعاية والتنمية الاجتماعية وعدد من مواطني أبيي.

وقال ان المحلس كون عام ٢٠١٦م وهو يعمل جاهدا من أجل تحقيق تطلعات الشعب السوداني في نيل حقوقه مشيدا بكل حكومة ولاية البحر الأحمر خاصة مديرة الرعاية الاجتماعيه بالولاية التي قدمت كل التسهيلات، مشيرا الى أبناء أبيي لديهم شهدا مطالبا بأن يتم تخصيص معسكر خاص لأبناء دينكا أبيي حيث يكونو ضمن السكان الذي يزودون عن الوطن ضمن المستنفرين في معسكرات الكرامة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: أبيي اشرافية بمعسكر تطالب

إقرأ أيضاً:

مهرجان العسل والمنتجات الزراعية بتبوك يجمع ما بين التسوق والتوعوية

المناطق_واس

شكل مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بمنطقة تبوك، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة؛ طابعاً جمالياً ممتعاً يجمع بين التسوق والتوعوية من خلال البرامج والمناشط التي تستهدف جميع شرائح المجتمع، فضلاً عن إقامة العديد من الفعاليات المجتمعية والأجنحة التسويقية للمنتجات الزراعية والأعسال بمختلف منتوجاتها.

ويقدم المهرجانات منتجاً اقتصاديا وحراكاً سياحي يلبي تطلعات ورغبات أهالي مدينة تبوك وزائريها، حيث يشارك به ما يزيد عن 30 مزارعًا ونحَّالًا، ويضم مناطق لعرض منتوجات النحل بالدرجة الأولى، وأخرى للمنتجات الزراعية التي تشتهر بها المنطقة كالتمور وزيت الزيتون، وأركان للأسر المنتجة، وأجنحة للأطفال والرسم والخط، ولوحات تشكيلية، وأعمالِ يدوية إبداعية، وأجنحةِ إرشادية وتوعوية مصاحبة، بالإضافة إلى عرض قصص النجاح للنحالين.

أخبار قد تهمك القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين 28 يونيو 2024 - 9:00 مساءً حدائق ومتنزهات محافظة طريف تشهد إقبالًا من الزوار تزامنا مع إجازة الصيف 28 يونيو 2024 - 8:57 مساءً

وأكد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بتبوك بأن المهرجان يهدف إلى فتح قنوات تسويقية للمشاركين فيه، وتسويق منتجاتهم بجميع أصنافها في المنطقة والمناطق الأخرى، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المنتجين ومساعدتهم على حلها وتجاوزها، مبيناً أن المهرجان الذي يواصل فعالياته بمجمع تبوك بارك التجاري؛ سيستمر لمدة 5 أيام حافلةً بالعديد من الأنشطة والبرامج التي تستهدف جميع الفئات العمرية من أبناء منطقة تبوك وزائريها والمقيمين فيها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 يونيو 2024 - 9:06 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 يونيو 2024 - 8:51 مساءًفلسطين تدين شرعنة الاحتلال لخمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية أبرز المواد28 يونيو 2024 - 7:59 مساءً“غوغل” يدرج اللغة الأمازيغية ضمن خيارات الترجمة أبرز المواد28 يونيو 2024 - 7:54 مساءًحملة بايدن ترد على انتقادات المناظرة.. لن ينسحب من السباق أبرز المواد28 يونيو 2024 - 5:43 مساءًتحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات موسم جدة 2024 بشعار “من جديد” بـ 4 مناطق ترفيهية أبرز المواد28 يونيو 2024 - 5:39 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة جازان28 يونيو 2024 - 8:51 مساءًفلسطين تدين شرعنة الاحتلال لخمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية28 يونيو 2024 - 7:59 مساءً“غوغل” يدرج اللغة الأمازيغية ضمن خيارات الترجمة28 يونيو 2024 - 7:54 مساءًحملة بايدن ترد على انتقادات المناظرة.. لن ينسحب من السباق28 يونيو 2024 - 5:43 مساءًتحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات موسم جدة 2024 بشعار “من جديد” بـ 4 مناطق ترفيهية28 يونيو 2024 - 5:39 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة جازان القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات
  • ثورة 30 يونيو أسقطت قناع الجماعة وأوقفت تمدد الإرهاب بالمنطقة
  • ‏أكسيوس: إدارة بايدن قدمت صيغا جديدة لبنود من صفقة الرهائن ووقف إطلاق النار المقترحة بين إسرائيل وحماس
  • مهرجان العسل والمنتجات الزراعية بتبوك يجمع ما بين التسوق والتوعوية
  • مهرجان المانجو ينطلق في «إكسبو خورفكان» اليوم
  • تقرير: واشنطن قدمت 6.5 مليار دولار كمساعدات حرب لإسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • أمين الجوف يبحث مع مدير فرع البيئة المبادرات المقترحة والشراكة في المهرجانات الزراعية بالمنطقة
  • مسؤول أمريكي: أمريكا قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار
  • ‏واشنطن بوست: الولايات المتحدة قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار منذ السابع من أكتوبر
  • وزير النقل يؤكد حرص اليمن على سلامة الكابلات البحرية وتقديم التسهيلات لصيانتها