صعد ثلاثي مصري لنصف نهائي بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها الثامنة والمقرر إقامتها في صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

تأهلت ضحى هاني وهنا طارق لقبل نهائي منافسات زوجي السيدات بعد فوزهن على زميلتهن بالمنتخب المصري "حبيبة أحمد يسري وفاطيما ربيع" بنتيجة 2-0، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "21-5، 21-13".

ومن المقرر، أن يلتقي الزوجي المصري في نصف النهائي مع الزوجي الجزائري المكون من: "ياسمينا شيباح وليندا مازري" واللتان تفوقتا على زوجي السعودية المكون من: "خديجة كوثر وهيا المدرع" بنتيجة 2-0، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "21-8، 21-10".

وصعد الزوجي المصري المختلط المكون من: "ضحى هاني وأدهم حاتم الجمال" لنصف النهائي أيضًا بعد الفوز على الزوجي الجزائري المكون من: "سيليا منيب وعبد العزيز محمد أوشيفون" بنتيجة 2-1 في مباراة قوية استمرت ما يقارب الساعة.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "17-21، 21-18، 21-13" ليضرب الزوجي المصري موعدًا قويًا في قبل النهائي مع الزوجي الألماني المكون من: "جوليا ماير وجونيز جينسين" والذي فاز على الزوجي السعودي المكون من: "مهد شيخ وخديجة كوثر" بنتيجة 2-0، في مواجهة جاءت نتائج أشواطها كالتالي: "21-17، 21-10".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد يسري استاد القاهرة الدولي اكتوبر الجاري القاهرة الدولي باستاد القاهرة الدولي بطولة مصر الدولية باستاد القاهرة المنتخب المصري ضحي هاني ستاد القاهرة الدولي قبل النهائي للريشة الطائرة المکون من بنتیجة 2

إقرأ أيضاً:

غدا .. منتخب الناشئين في مهمة التأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا من بوابة السعودية

الثورة نت/ ريدان الحضرمي

يتأهب المنتخب الوطني للناشئين، لقطع تذكرة العبور لنصف نهائي بطولة غرب آسيا، عندما يلاقي منتخب السعودية غدا الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة صنعاء،على ملعب البولو بالمدينة الرياضية في العاصمة الأردينة عمان ضمن الجولة الثانية والأخيرة من منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية من البطولة التي تحتضنها الأردن .

المنتخب الوطني بقيادة المدرب سامر فضل ومساعده علي النونو ومدرب اللياقة البدنية وليد النزيلي ومدرب الحراس محمد درهم يتصدر المجموعة بثلاث نقاط، متفوقا على  عمان التي تملك نفس الرصيد لكن تتخلف عن منتخبنا في فارق الأهداف، في حين تقبع السعودية ثالثا بدون نقاط.

ويدخل الأحمر الصغير المباراة مع المنتخب السعودي الذي خسر أمام المنتخب العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين بفرصتي الفوز أو التعادل
في أسوأ الاحتمالات ليعلتي صدارة مجموعته والتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا الـ11 بالأردن ومواصلة المشوار وإسعاد الجماهير في الداخل والخارج.
ويخوض اليمن اللقاء وعينه على تحقيق نقاط المباراة وتقديم عرض مشرف على غرار المستوى الكبير الذي ظهر به في مباراة عمان وأثمر عن الظفر بالثلاث النقاط وثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى منتخبنا الوطني للناشئين للحفاظ على لقبه من النسخة الماضية والتتويج بالكأس الثالثة في هذه النسخة.
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين ومنتخبي العراق وايرن هي أكثر المنتخبات تتويجاً بكأس البطولة.. لقبين لكل منتخب منذ انطلاقها في 2005م.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين
  • اكتمال عدد المتأهلين لنصف نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • اقتراب لحظة الحسم مع وصول 4 لاعبين لنصف نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • مدارس أبناء سبأ تتأهل إلى نهائي بطولة المولد النبوي بعمران
  • نهائي مصري خالص بمنافسات السيدات بالبطولة العربية لتنس الطاولة للأندية
  • غدا .. منتخب الناشئين في مهمة التأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا من بوابة السعودية
  • نوران جوهر تتأهل لنصف نهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش
  • تأهل إنبي وألعاب دمنهور لنصف نهائي الرجال بالبطولة العربية لأندية لتنس الطاولة
  • تأهل إنبي وألعاب دمنهور لنصف نهائي الرجال بالبطولة العربية لتنس الطاولة
  • الاتحاد يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية لكرة الطاولة