بوابة الوفد:
2024-09-16@14:48:35 GMT

فينيسيوس جونيور يحلم بالفوز بالكرة الذهبية

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

عبر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الحالي، عن رغبته الشديدة في الفوز بالكرة الذهبية التي توج بها كريم بنزيما.

 

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: " دعونا ننتظر، الأولوية للفريق دائما مثلما فعل كريم بنزيما، لقد قدم كل التمريرات الحاسمة لكريستيانو رونالدو، وكان دائمًا كريستيانو هو من يفوز بالكرة الذهبية".

 

وأضاف فينيسيوس : "في النهاية انتهى الأمر بفوز كريم بنزيما بها، أتحدث دائمًا عن أهمية زملائي، إذا سجلت 60 هدفًا في موسم واحد ولم نفز ببطولة، فلا فائدة من ذلك".

 

وتابع فينيسيوس: "كيف يمكنني الفوز بالكرة الذهبية إذا لم يفز فريقي بأي شيء في النهاية؟، أعتقد أننا جميعا نعمل معا، وبعد ذلك، في أحد الأيام، مثل مودريتش، وكما بالنسبة لكريم، سيتوج أحد لاعبينا بالكرة الذهبية. إنه حلم".

 

وتابع فينيسيوس: "لقد علمني الكثير، داخل وخارج الملعب، وكان دائمًا يقول لي الحقيقة، لقد دفعني ذلك إلى التركيز أكثر على المرمى".

 

واختتم فينيسيوس: "كان علي أن أسجل، عندما لم أسجل، كان يتأفأف، إنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، وقال لي إذا كان بإمكانك تسجيل 30 هدفًا، عليك أن تسجل 30 هدفًا، لا تكتفي بـ 29".

 

ويأتي فينيسيوس جونيور من ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

 

قائمة المرشحين لجائزة الكرو الذهبية 


1 - محمد صلاح - ليفربول.

2 - جمال موسيالا - بايرن ميونخ.

3 - جوشكو جفارديول - لايبزيج ومانشستر سيتى.

4 - أندريه أونانا - مانشستر يونايتد.

5 - كريم بنزيما ريال مدريد واتحاد جدة السعودى.

6 - بوكايو ساكا - أرسنال.

7 - كيفين دى بروين - مانشستر سيتى.

8 - جود بيلينجهام - ريال مدريد.

9 - برناردو سيلفا - مانشستر سيتى.

10 - كولو موانى - إينتراخت فرانكفورت وباريس سان جيرمان.

11 - إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي.

12 - كفارا تسيخيليا - نابولي.

13 - روبن دياز - مانشستر سيتي.

14 - نيكولو باريلا - إنتر ميلان.

15 - إيمليانو مارتينيز - أستون فيلا.

16 - ياسين بونو - إشبيلية والهلال.

17 - فينيسيوس جونيور - ريال مدريد.

18 - مارتين اوديجارد - أرسنال.  

19 - جوندوجان - مانشستر سيتي وبرشلونة.  

20 - جوليان ألفاريز - مانشستر سيتى.

21 - ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان وإنتر ميامي.

22 - أنطوان جريزمان - أتلتيكو مدريد.

23 - رودري - مانشستر سيتي.  

24 - روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة.  

25 - لاوتارو مارتينيز - إنتر ميلان.

26 - كيليان مبابي - باريس سان جيرمان.

27 - هاري كين - توتنهام وبايرن ميونخ.

28 - لوكا مودريتش - ريال مدريد.

29 - فيكتور أوسيمين - نابولي.

30 - كيم مين جاي - نابولي وبايرن ميونخ.  

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فينيسيوس ريال مدريد الكرة الذهبية أخبار الرياضة بوابة الوفد فینیسیوس جونیور بالکرة الذهبیة مانشستر سیتى مانشستر سیتی کریم بنزیما ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»

على الرغم من حراكها التاريخي المتواصل والنشط، تتراجع مكانة العاصمة البريطانية لندن، مركزاً مالياً عالمياً، ليس الآن، ولكن مع انفجار الأزمة الاقتصادية العالمية في العام 2008.  
هذه الأزمة أثرت في كل الأسواق حول العالم، إلا أنها تركت آثاراً أكبر على سوق لندن، التي تعرضت في السنوات الماضية أيضاً، إلى تذبذبات ناجمة عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي «بريكست». هذا الانسحاب، الذي يهدد السوق أيضاً بفقدانها مكانتها مركزاً أساسياً لمقاصة التعاملات باليورو.
في هذه المدينة تجري يومياً عمليات مقاصة تصل قيمتها إلى تريليون يورو. والمشكلة لا تكمن بالمسببات المشار إليها، بل بعدم وجود رؤية واضحة لمستقبل مركزية لندن المالية، والاقتصاد البريطاني عموماً، فضلاً عن حاجة البلاد إلى تريليون جنيه إسترليني من الاستثمارات، خلال السنوات العشر المقبلة. 
في تقرير لافت بعنوان «أسواق المال في المستقبل»، صادر عن فريق «صناعة أسواق المال» ومركزه لندن، ركز رئيس الفريق ناجيل ويلسون على نقاط عدة، كانت الاستثمارات الخارجية واحدة منها، إلا أنه شدد على ضرورة تغيير المنهج التنظيمي للسوق عموماً، ومضى أبعد من ذلك، ليطلب من المشرعين أن يتمتعوا في الفترة المقبلة، بما أسماه «عقلية مانشستر سيتي»، هذا النادي الذي يمضي بقوة في مسيرة النجاح، بسبب حسن الإدارة، والاستثمار الضخم، الأمر الذي وفر كل العوائد المأمولة منه. وهذا يعني أن تعديل القوانين بات ضرورياً لسوق لندن المالية، واقتصاد البلاد ككل، إلى جانب الشجاعة التي صارت مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى، مع تحول التركيز بصورة أكبر، إلى مدن أخرى مثل نيويورك وفرانكفورت وأمستردام، وغيرها. وفق هذه الرؤية، يمكن إصلاح أسواق رأس المال البريطانية عموماً، وتعزيز تنافسيتها التي تمتعت بها لقرون من الزمن، ولا بد أن تكون هناك خطوات واضحة حيال الضرائب على الاستثمارات، والشركات عموماً. 
فلا يعقل (مثلاً) قيام شركة صناعة الرقائق الإنجليزية «آرم هولدنغ»، بطرح أسهمها للاكتتاب العام في سوق نيويورك بدلاً من لندن! 
وهنا تأتي النقطة المحورية الأخرى، بضرورة جذب مليارات الجنيهات، لكن ليس قبل إجراء إصلاحات شجاعة، تستقطب المستثمرين المحليين والأجانب، إلى جانب صناديق التقاعد في بريطانيا، لشراء الأصول المحلية. إنها عملية ليست صعبة على بلد يبقى مركزاً مالياً مهماً، على الرغم من كل الظروف.

أخبار ذات صلة أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»! أرسنال يضرب توتنهام برأسية جابرييل

مقالات مشابهة

  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • مبابي: محظوظ باللعب بجوار فينيسيوس جونيور
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • رودري لا يستبعد الانتقال إلى ريال مدريد
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب