قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبد المتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، مستشار، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبوطالب، تأجيل جلسة المحاكمة في القضية رقم 12980 لسنة 2023 جنح كفر الشيخ، إلى الأربعاء المقبل.

تبدأ تفاصيل الواقعة لقيام المتهمين، بقتل المجني عليها عزيزة إبراهيم السيد عبادي، داخل قرية الخادمية التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، من أجل سرقة مبلغ مالى قدره 4 آلاف جنيه منها، حيث قام المتهم الثاني بزيارة منزل الضحية ووضع مخدرا في كوب الشاي الذي تناولته، ثم قابل المتهمان معًا لتنفيذ مخطط سرقة المال من الضحية وقتلها، وقفز المتهم الأول فوق سور المنزل وفتح الباب للمتهم الثاني، ثم دخلا غرفة نوم الضحية وسرقا المال منها، بعد ذلك، قام المتهمان بشل حركة الضحية وخنقها حتى الموت.

ووجهت جهات التحقيق للمتهمين تهمة القتل والسرقة، ليجري بعدها إحالتهما إلى المحكمة للمحاكمة، لمحاكمتهم على ما أسند إليهم من إتهامات، كما تبين من التحقيقات أن هذه الجريمة كانت مرتبطة بجناية سرقة، حيث قام المتهمان بسرقة مبلغ مالي من الضحية قبل قتلها، وبناءً على ذلك، تم توجيه الاتهام للمتهمين وإحالتهما إلى محكمة جنايات كفر الشيخ للمحاكمة.

 

 

 
 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ اخبار كفر الشيخ محكمة الجنايات تحقيقات جريمة قتل محكمة كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ضبط 7 متهمين ارتكبوا 10 وقائع سرقات في الخليفة والدرب الأحمر

تمكن ضباط قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطلين، لقيامهما بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقة المساكن بأسلوب كسر النافذة.

وأقرا بارتكابهما 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأضافا بقيامهما بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميليهما سيئ النية عاطل، تاجر خردة، ومقيمان بدائرة القسم، وتم ضبطهما وبحوزتهما كافة المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، لقيامهم بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في ارتكاب وقائع السرقة بأسلوب النشل، بحوزتهم دراجة نارية بدون لوحات معدنية المستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة 3 هواتف محمولة، مبلغ مالي، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم 6 وقائع سرقة، بذات الأسلوب، وتحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابات المختصة التحقيقات.

الداخلية تكشف تفاصيل العثور على «جثة» بطريق الإسماعيلية

الداخلية تضبط قائد أتوبيس لسيره بسرعة جنونية في أكتوبر

مقالات مشابهة

  • محاكمة تشكيل عصابي بتهمة سرقة مواقع الإنشاء بالموسكي
  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل
  • وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي
  • أبرز أحكام الأسبوع| تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف ومطرب المهرجانات مجدي شطة
  • جعجع: لماذا لا يدعو بري فورًا لجلسة فعلية لا صورية لانتخاب رئيس؟
  • ولي عهد رأس الخيمة يكلف محمد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • ولي عهد رأس الخيمة يصدر قرارا بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • جريمة قتل محمود.. المتهمان يتبادلان الاتهامات في المحكمة ويواجهان عقوبة الإعدام
  • ضبط 7 متهمين ارتكبوا 10 وقائع سرقات في الخليفة والدرب الأحمر