بوابة الوفد:
2024-09-09@08:36:10 GMT

مباراة السعودية والنيجر تثير قلق نابولي

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

تلقي نادي نابولي الإيطالي أنباء غير سارة عقب مباراة السعودية والنجير التي أقميت مساء امس الجمعة، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين ضمن الأجندة الدولية.

 

ويأتي قلق فريق نابولي بعدما تعرض فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي ومنتخب نيجيريا، للإصابة خلال مباراة السعودية التي انتهت بالتعادل 2-2.

حيث أن المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين سقط على أرض الملعب فجأة في الدقيقة 55، ولم يستطع استكمال اللقاء".

 

ويترقب نادي نابولي الموقف الأخير لإصابة اللاعب  والتي ستكون ضربة مؤلمة لرودي جارسيا مدرب الفريق، خاصة وأن الفريق الإيطالي يستعد لخوض 3 مباريات خلال 8 أيام ضد فيرونا وميلان ويونيون برلين.

 

وكان نابولي قد تلقى خسارة من نظيره ريال مدريد بنتيجة 3/2، قبل التوقف الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت بإيطاليا بملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل العملاق الإيطالي.

 

وكشف أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، عن مستقبل جارسيا مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج المتذبذبة تحت قيادة المدرب الفرنسي.

 

وأوضح دي لورينتس في تصريحات قام بنشرها الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق اللاعبين والمدربين بأوروبا، أن اللحظات التي يمر بها المدرب جارسيا ليست جيدة مع الفريق.

 

وأشار في تصريحاته أنه لن يتأثر بالجماهير خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على أنه التعاقد مع مدرب لا يعرف الكثير عن الكرة الإيطالية يحدث، لكنه سيتخذ القرار الأفضل في الوقت المناسب.

 

وعن المفاوضات التي حدثت مع لويس إنيركي، قال: "بالفعل أن لقد تواصلنا مع المدرب الإسباني في الصيف الماضي، لكن لحسن الحظ، قرر إنريكي التعاقد مع باريس سان جيرمان".

 

وأتم رئيس نابولي تصريحاته: "تناقشنا مع تياجو موتا في الصيف الماضي، لكن لم يرغب في استبدال سباليتي بعد نتائجه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة السعودية السعودية النيجر نابولي

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن ترقب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للمباريات القادمة للفريق من أجل حسم مستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق.

واقترب المدرب الهولندي إيرك تين هاج، من الرحيل عن القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد، وذلك بسبب سوء النتائج التي واجهت الفريق خلال المباريات الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

الاتحاد يبدأ فترة الإعداد اليوم على ستاد الإسكندرية سببان يدفعان برشلونة نحو هالاند في الصيف المقبل

وخسر فريق مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في المواجهة الأخيرة التي جمعت بينه وبين فريق ليفربول، ضمن إطار مباريات الدوري الإنجايزي الممتاز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «Give Me Sport»، فإن إدارة مانشستر يونايتد تترقب المباريات القادمة للفريق، من أجل حسم مستقبل المدرب الهولندي، الذي بات بين قوسين أو أدنى من الرحيل.

كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أيضًا أن يونايتد يركز على التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل توخيل، ليأتي خلفا لتين هاج في حال رحيله.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • سواريز يودّع أوروغواي بالدموع في آخر مباراة دولية ضد باراجواي
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • رسالة من سعود عبدالحميد قبيل مباراة السعودية والصين تثير تفاعلا
  • المنتخب الإيطالي يُسجل الثالث في شباك فرنسا
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا