مشاهد مأساوية أدمت كل قلوب العرب، بعدما اكتست شوارع غزة بلون الدماء، وانتشرت الجثامين مغطاة بالأكفان، بعد معاناة يعيشها الأهالي لليوم الثامن على التوالي جراء القصف الإسرائيلي، الأمر الذي أثر بشدة في الإعلامية هدير أبو زيد.

مشاهد مؤلمة تسببت في بكاء المذيعة على الهواء

بنبرة مهتزة وحزينة، وعيون امتلئت بالدموع ظهرت المذيعة هدير أبو زيد، على شاشة القناة الأولى، وهي تروي تفاصيل ما يحدث في قطاع غزة، من مشاهد مؤلمة لإراقة دماء الأبرياء: «ربنا يكون مع أهالينا داخل القطاع ومع كل فلسطيني خسر حد من أهله» هكذا بدأت حديثها في البداية.

«ندعو العالم كله أن يستجيب للمساعدات الإنسانية لأن هذا الوضع مأسوي وكارثي وخطير على أكثر من مليون مواطن داخل قطاع غزة ربنا يسلم أهالينا»، بحرقة كبيرة ظهرت في نبرتها وهي تدعو العالم أن يتكاتف من أجل مساعدة قطاع غزة، هؤلاء الضحايا الذي لم يكن لهم أي ذنب سوى الدفاع عن أرضهم ووطنهم.

مشاهد مأساوية لأطفال غزة

«مشاهد الأطفال توجع القلب ياريت لو نقدر نخبيهم في أحضانا لازم العالم ينتفض لمساعدة أهالينا في قطاع غزة» هذه مشاهد تسببت في تأثر ودموع المذيعة على الهواء، وهي ترى الأطفال منهم ملفوفًا بكفنه ومنهم مصاب والدماء تغطي وجهه، إذ اختتمت حديثها بالدعاء لأهالي غزة، والدعوة للتكاتف من أجلهم.

في سياق منفصل، وصلت إلى مطار العريش في مصر، طائرة تحمل 78 مترا مكعبا من الإمدادات الصحية من المركز اللوجستي لمنظمة الصحة العالمية في دبي، وسيجري تسليم الإمدادات إلى غزة لتلبية الاحتياجات الصحية الحرجة، كما أن الإمدادات تشمل ما يكفي من أدوية الصدمات والإمدادات الصحية لعلاج 1200 جريح و1500 مريض يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكري ومشاكل في الجهاز التنفسي، إضافة إلى الإمدادات الصحية الأساسية لتلبية احتياجات 300 ألف شخص، بما في ذلك النساء الحوامل، وفق منظمة الصحة العالمية في بيان لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة مشاهد مأساوية فلسطين أطفال فلسطين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ريم البلوشي تحرج مذيعة على الهواء بعد أن سألتها عن أجرها .. فيديو

خاص

ظهرت الناشطة والمدونة الكويتية ريم البلوشي خلال مقطع مرئي حيث أحرجت مذيعة على الهواء، بعد أن سألتها الأخيرة عن الأجر الذي تتقاضاه.

وجاءت البلوشي خلال المقطع وهي تتحدث مع المذيعة، التي سألتها عن أجرها، لترد قائلة: “إنتي شعليج من راتبي؟”، لترد المذيعة ضاحكة:” عادي نسولف “.

وتعتبر ريم البلوشي من نشطاء مواقع التواصل، الذين يحظون بشعبية كبيرة غلى الرغم من صغر سنها، ودخلت مجال السوشيال ميديا في 2015،وتزوجت عام 2023 من المودل السعودي هيما.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-11.mp4

مقالات مشابهة

  • 3 نواب جدد لوزير الصحة بينهم أم أطفال مصر.. من هم؟
  • مشاهد مؤثرة لنزوح الآلاف من الفلسطينيين قسرا من خانيونس - فيديو
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • "كتائب القسام" في غزة تنشر مشاهد من قصفها قوات إسرائيلية في محور "نتساريم" بصواريخ "رجوم"
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة التي يعاني منها أطفال نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • ريم البلوشي تحرج مذيعة على الهواء بعد أن سألتها عن أجرها .. فيديو
  • سعر القمح عالميا يصل أدنى مستوى خلال شهرين بسبب زيادة الإمدادات
  • 30 يونيو|المجد للشهداء.. منسى.. أسطورة الحفاظ على الأرض.. النقيب عمر القاضى.. "نقدر على الدنيا ولا تقدر علينا"
  • "تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق
  • بسبب الجفاف.. مصور يوثق مشاهد مؤلمة لـبركة الموت في تايوان