بوابة الوفد:
2024-09-30@10:52:19 GMT

قرار جديد حول محاكمة متهم في أحداث أبو النمرس

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

أصدرت الدائرة الثانية إرهاب، اليوم السبت، قرارًا بتأجيل محاكمة متهم فى قضية أحداث أبو النمرس، إلى جلسة 12 نوفمبر المقبل للمرافعة.

 

حبس المتهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص بحروق بمياه نار أثناء مشاجرة علشان طلبت الطلاق.. تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة زوجتة بالخانكة

 

النيابة نسبت للمتهمين تهم ارتكاب جرائم التجمهر بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار، وإزهاق روح حسن محمد شحاتة، وثلاثة آخرين من أبنائه وأتباعه عمدًا.

حيث توجه الجناة إلى مكان تواجدهم وحاصروهم، حاملين أسلحة بيضاء وعصى وزجاجات مولوتوف، وأجبروا المجني عليهم على الخروج منه، ثم انهالوا عليهم ضربًا وطعنًا، وهو ما أودى بحياتهم.

 

التحقيقات تكشف تفاصيل إنهاء حياة حلاق على يد ابن خاله في أبو النمرس

 

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، تفاصيل مقتل حلاق على يد ابن خاله في منطقة أبو النمرس، وتبين أن القتيل تعدى على والدته "عمة المتهم" بالضرب في وقت سابق بسبب خلافات سابقة.

 

ورد بلاغ لمركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفى.

 

بالفحص تبين حدوثها بين ("طرف أول" حلاق ، توفى إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر – "طرف ثان" نجل خال الأول) وذلك حال تواجدهما بالمحل عمل الأول وتعدى خلالها الثانى على الأول بسكين فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وذلك لوجود خلافات عائلية بينهما وقيام الأول بالتعدى على والدته (عمة الثانى) بالضرب.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والأداة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

 

في سياق آخر، أمرت جهات التحقيق بالقناطر الخيرية، بحبس مسجل خطر، لاتهامه بممارسته نشاطًا إجراميًا بالإتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، كما ضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت جهات التحقيق بإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط "عمرو ص أ"، 38 سنة، عاطل، مقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة، حال تواجده بمدخل قرية أبو الغيط دائرة المركز، وبحوزته 81 تذكرة من مخدر الهيروين وقطعتي حشيش، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة النيابة التجمهر أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 549 ألفًا و909 جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت أكثر من 14.5 مليون جنيه، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • خاص| إحالة 46 متهمًا في قضية "لجان المضارين" إلى محاكمة عاجلة
  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي خلية التجمع
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهم بالاتجار في النقد الأجنبي
  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب
  • عاتبه على سب نجله فأرداه قتيلًا.. استمرار حبس متهم بإنهاء حياة نجار بالمرج
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • حبس متهم قتل نجل عمه بسبب الميراث في المرج
  • حبس عامل متهم بقتل جاره في المطرية
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل