ماجد محمد

تورط نجوم منتخب البرازيل في فضيحة أخلاقية، قبل مباراة التانجو أمام فنزويلا التي أقيمت صباح السبت في تصفيات كأس العالم.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن طريق الصحفي ماتيوس بالدي الذي نشر عبر حسابه بـ”إكس” فضيحة تتعلق بثلاثي البرازيلي نيمار دا سيلفا، فينسيوس جونيور وريتشارلسون.

وقال التقرير، قضى كل من نيمار وفينيسيوس وريتشارلسون ليلة يوم الخميس مع عدد من النساء قبل مُباراة البرازيل أمام فنزويلا.

وتم تسريب مُحادثة صوتية عبر “واتساب” لوجود نيمار مع ريبيكا ريبيرو، فينيسيوس مع ليتيسيا سوجيرو وريتشارلسون مع ريتا لوبيز، كما سُرب صباح اليوم التالي فيديو لريبيكا ريبيرو وهي تُغادر الفُندق الذي يُقيم به لاعبو المُنتخب البرازيلي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرازيل تسريبات نيمار

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.. صدام ناري بين البرازيل وأوروجواي

كوبا أمريكا 2024.. يبحث عشاق الكرة اللاتينية في العالم أجمع، عن مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

كوبا أمريكا 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تشهد العديد من الصدامات النارية لعل أبرزهم مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي.

ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة اللاتينية بشكل خاص، صوب مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تشهد العديد من المباريات النارية والمرتقبة بين كبار القارة اللاتينية.

وتمكن حامل اللقب منتخب الأرجنتين، من تحقيق العلامة الكاملة في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عقب الفوز بالثلاث جولات على حساب كندا وبيرو وتشيلي.

الأرجنتين

كما تمكن منتخب فنزويلا من تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات كوبا أمريكا 2024 وحصد العلامة الكاملة على حساب الإكوادور وجاميكا والمكسيك، كما تمكن منتخب كولومبيا من خطف الصدارة على حساب المنتخب البرازيلي.

وفي منافسات المجموعة الثالثة تمكن منتخب أوروجواي، من تقديم عروضًا إستثنائية في البطولة الأمريكية، وتمكن من تحقيق العلامة الكاملة على حساب المستضيف «الولايات المتحدة الأمريكية» وبنما وبوليفيا.

مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

مباريات الجمعة 5 يوليو

الأرجنتين ضد الإكوادور، فجر الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مباريات السبت 6 يوليو

فنزويلا ضد كندا، فجر السبت، الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مباريات الأحد 7 يوليو

كولومبيا ضد بنما، صباح الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

البرازيل ضد أوروجواي، فجر الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مقالات مشابهة

  • بيلسا يطالب لاعبيه بالفوز على البرازيل
  • كندا تعبر فنزويلا وتتأهل لنصف كوبا أمريكا
  • تشكيل فنزويلا الرسمي ضد كندا في كوبا أميركا 2024
  • الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال بسبب هدايا استلمها من السعودية
  • هدايا ثمينة من السعودية قد تدخل رئيس البرازيل السابق بولسونارو السجن
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بذكرى استقلال بلاده
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.. صدام ناري بين البرازيل وأوروجواي
  • «الفار» يظلم فينيسيوس!
  • رغم العقوبات.. فنزويلا وأميركا تتوافقان على “تحسين العلاقات”