صدى البلد:
2024-09-27@22:43:39 GMT

محظوظون ماليا| أبراج تتفوق دائمًا في الاستثمار

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

 في حين أن علم التنجيم لا يقدم طريقًا مضمونًا للنجاح المالي، إلا أنه يمكن أن يقدم نظرة ثاقبة لسمات الشخصية التي يمكن أن تكون مفيدة في التعامل مع الشؤون المالية، قام باردومان سوري، وهو منجم مشهور ومستشار فاستو ومتحدث تحفيزي، بالتعمق في أفضل 3 أبراج  معروفة بكفاءتها في الإدارة المالية.

بدأ رحلة العلاج من السرطان.

. زوجة هاني الناظر: ننتظر تحسن حالته الصحية محدش بيطيقهم| 5 أبراج مكروهة.. هل أنت منهم؟

"بالنسبة لأولئك الذين يقعون تحت أبراج  العذراء أو الجدي أو برج الدلو، تنتظرهم إمكانية القيام برحلة عمل مزدهرة، تتمتع هذه الأبراج الثلاث بموقع فريد يسمح لها بالازدهار من خلال الشراكات المهنية والجهود التعاونية، سواء كان الأمر يتعلق بالاستثمارات في العقارات، أو سوق الأوراق المالية، أو غيرها من المشاريع المالية، فإن الأفراد الذين ينتمون إلى هذه الأبراج يحصدون مكافآت كبيرة.

"في حين أن الاجتهاد والمهارة أمران حاسمان بلا شك لنمو الأعمال، فإن مصير  الأبراج العذراء والجدي والدلو يلعب دورًا مؤثرًا في نجاحها، تشتهر هذه الأبراج بقدرتها على تحمل المخاطر المالية المحسوبة والتفوق في المشاريع غير التقليدية، وغالباً ما تحظى بإعجاب أقرانها، ومن بين الأبراج المعروفة باستثماراتها المالية المتميزة، يأتي برج العذراء في المقدمة».

- برج العذراء

يتمتع مواليد برج العذراء بصفات ريادة الأعمال، مهارات الاتصال الاستثنائية التي يتمتعون بها تمكنهم من التنقل في عالم الأعمال ببراعة، يظهر مواليد برج العذراء ميلاً شجاعاً نحو تحمل المخاطر المحسوبة في مشاريعهم، حتى تلك التي قد يتردد الآخرون في القيام بها.

-برج الجدي

الجدي هم عمال مجتهدون وهي سمات مفيدة في مجال الأعمال، في حين أن تصميمهم قد يشكل تحديات في العلاقات الشخصية، إلا أنه يثبت أنه رصيد قيم في المجال المهني، غالبًا ما يضعهم التصميم الثابت للبرج في مقدمة منافسيهم، وسواء كانوا يعملون أو يشاركون في مساعي مختلفة، فإنهم يحققون باستمرار مكاسب مالية من خلال التزامهم الذي لا يتزعزع.

-برج الدلو

برج الدلو يعملون بجد ولديهم رؤية ثاقبة، لديهم صفات قيادية مذهلة، ويحبون الحفاظ على ميزة تنافسية في عالم الأعمال، إن شجاعتهم  تمكنهم من التعامل مع المهام الهائلة بشكل مستقل أو تفويض المرؤوسين بشكل فعال، إن طبيعتهم الكاريزمية تجذب الأشخاص نحوهم بشكل طبيعي، في حين أن مهاراتهم التنظيمية الاستثنائية تميزهم عن أقرانهم.

 

المصدر: timesofindia.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتفقد تنفيذ تشطيبات أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عصر اليوم، موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويرافقه المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز العاصمة الإدارية، والمهندس عمرو خطاب رئيس مجموعة العمل المشرفة على تنفيذ المشروع، ومسئولو الهيئة والمكتب الفنى للوزير.

وتجول وزير الإسكان ومرافقوه، بعدد من الأبراج، لمتابعة سير العمل بالتشطيبات الداخلية، كما تفقد سير العمل بمحطة التبريد الخاصة بمنطقة الأعمال المركزية، والتى تعد ثانى أكبر محطة تبريد فى مصر، مشدداً على ضرورة ضغط معدلات تنفيذ أعمال التشطيبات، وزيادة أعداد العمالة، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، وسرعة إنهاء أعمال تنسيق الموقع، وتركيب اللافتات واللوحات الإرشادية.

وأوضح الشربيني أن منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة تضم 20 برجا ( 10 أبراج لغرض إداري - مكتبي - تجاري - وخدمي)، بمسطحات إجمالية 806 آلاف متر مربع، وتتراوح ارتفاعاتها بين 80 و175 متراً، و5 أبراج سكنية بها 1700 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمسطحات إجمالية 102 ألف م2، بارتفاعات تتراوح ما بين 152 و200 متر، والأبراج الهلالية بارتفاع 64 مترا ومكونة من 4 أبراج متصلة ( فندق وشقق فندقية خدمات عامة - خدمات ترفيهية - وتجارية).

مقالات مشابهة

  • 7 أبراج عصبية وخلقهم ضيق.. لا تجادلهم واحذر منهم
  • خبيرة أبراج تكشف توقعات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 27 سبتمبر: أموال كثيرة لمواليد «العذراء»
  • تحذير لأصحاب 4 أبراج في الفترة المقبلة.. نهاية علاقات وفسخ عقود
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد تنفيذ تشطيبات أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • برج العذراء: راقب صحتك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024
  • 5 أبراج يقع مواليدها في الحب من أول نظرة.. هل أنت منهم؟
  • مفاجآت لـ6 أبراج خلال أيام.. خبيرة فلكية: حظوظ مالية وانتهاء علاقات هشة