يحتفل المخرج مجدى الهوارى بحفل زفافه غدا على الاستايلست دينا عبد المعبود فى أحد الفناندق الكبرى بمنطقة نيو جيزة  رغم اعترافه بحبه الشديد للفنانة غادة عادل. 

ويأتى زواج المخرج مجدى الهوارى من دينا عبد المعبود بعد انفصاله عن غادة عادل منذ فترة طويلة كان هناك كثير من الأقاويل حولا عودتهما ولكن جاء خبر زواج مجدى من دينا يضع حد لكل هذه الاقاويل.

 

وتلقى مجدى الهوارى كثثير من التهانى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك من قبل عدد من متابعيه ومحبيه ولكن مجدى الهوارى لم يعلق على هذا الأمر والتزم الصمت. 

زواج تامر عاشور ونانسى نور.. اعرف فارق العمر بينهما بناتى مجبرين.. طليقة شريف منير تفجر مفاجأة بعد انفصالها مجدى الهوارى 

وحرص المخرج مجدي الهواري، علي مشاركة متابعيه صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر مجدي الهواري في الصورة برفقة ابنته وعلق قائلا:" في العمل" ، ما أثار إعجاب المتابعين ورجحوا دخول ابنته إلي المجال الفني.

كان المخرج مجدي الهواري، كشف كواليس وتفاصيل  إخراجه لـ مسلسل دايما عامر، الذي تم عرضه في شهر رمضان .

وقال مجدي الهواري في حواره مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي ": " فخور بمتابعة وزير التعليم طارق شوقي لمسلسل دايما عامر الذي يناقش قضايا كثيرة في التعليم ".

وأضاف مجدي الهواري:" كنت قلقان من رد فعل الجمهور من فكرة مسلسل دايما عامر، لكني سعيد برد فعل الجمهور السعيد بتفاصيل المسلسل والقضايا المطروحة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجدي الهواري مجدی الهواری

إقرأ أيضاً:

مجدي الجلاد: مبارك قال لي: لو أحلت قضايا الفساد للقضاء هسجن نصف نخبة مصر

كتب- محمد أبو بكر:

أجاب الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام، التي تضم مواقع (مصراوي، يلا كورة، الكونسلتو، شيفت): على سؤال بشأن "هل كل الأسرار ممكن يتم الإباحة عنها بشكل عام؟".

وقال الجلاد، خلال لقائه في بودكاست "على ميه بيضا" مع هشام صلاح: " ليس كل الأسرار يمكن الإفصاح عنها بشكل عام، وكنت أكتب بمسؤولية، ولكن حتى عندما كنت أكتب بمسؤولية عن وقائع يمكن نشرها، شعرت أحيانًا أنها قد تسبب مشكلات، وهناك أسرار كثيرة جدًا لا ينبغي أن يعرفها الناس لأسباب عديدة، منها أنها تخص أشخاصًا لم يأذنوا لي بنشرها".

وأضاف الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام: أتحدث عن الوقائع العامة والأحداث السياسية التي شهدتها، وقد شاهدت الكثير داخل المطبخ السياسي، وكان لي تواصل مع كل الشخصيات الكبيرة في مصر، بدءًا من رئيس الدولة وصولاً إلى أصغر المسؤولين، وكان لي تواصل ومحادثات شخصية مع الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، وقد أخبرني بأسرار وجهًا لوجه أثناء إجرائي لحوار معه، وكانت هذه التجربة هي أول مرة يُجرى فيها حوار مستقل مع رئيس الجمهورية في تاريخ صحيفة مستقلة خاصة في مصر، حيث كانت مقتصرة على الصحف الحكومية فقط، ولم أقم بنشر نصف الحوار.

وكشف "الجلاد" عن أحد الأسرار التي لم تنشر وكشف عنها مبارك في حواره معه، قائلاً: "الرئيس الأسبق قال لي: أنتم تتحدثون عن ما ينبغي وما يجب، وهذا كلامكم، ولكن عندما تجلس في مكاني أو في مكان رئيس الحكومة، فإن الحسابات تختلف، وقد تواجه قضايا فساد، وتضطر إلى أن تتصرف فيها دون إحالتها للقضاء؛ لأنه إذا أحيلت كل قضية فساد إلى المحاكمة، فسيكون نصف نخبة مصر في السجن.

وتابع الكاتب الصحفي: "أنا أختلف مع الرئيس- رحمة الله عليه، ولكن هذا يكشف حجم الفساد الذي تعيش فيه هذه الأمة، وقد تم ترجمة هذه الواقعة علنيًا من قبل الدكتور زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، الذي كان يمتلك معرفة شاملة بكل خفايا مصر، وقال في مجلس الشعب "الفساد في مصر وصل للركب".

مقالات مشابهة

  • مجدي الجلاد: مبارك قال لي: لو أحلت قضايا الفساد للقضاء هسجن نصف نخبة مصر
  • فضيحة زواج متعة تهز صنعاء: ناشط يتزوج الفتيات الفقيرات ويطلقهن بعد شهر
  • قصة قصيرة.. عامر السعودي (2_2)
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • انطلاق تصوير فيلم الإثارة والجريمة «بومة»
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"
  • بعد قرار ندبها.. من هي الدكتورة دينا عبد السلام مدير مركز الحرية للإبداع؟
  • دراسة زواج القاصرات بكلية الحقوق بمراكش