تواصل اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبي للكرة الطائرة التى تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 8 وحتى 18 نوفمبر المقبل على ملاعب نادى النادى بالعاصمة الإدارية، عملها المستمر، لإنهاء كافة الأعمال الخاصة بالبطولة قبل انطلاقها بوقت كاف، مع عدم ترك أى عمل للظروف ومقتضيات الأمور. 

ويحرص الدكتور مصطفى صادق رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحاد على الاجتماع يوميا باللجان المختلفة، لمعرفة ما تم من أعمال، ودراسة كيفية الإنتهاء من الأعمال المتبقية.

وأكد اللواء منصور المحمدى درويش المتحدث الرسمى للاتحاد وبطولة العالم، قيام الدكتورة هويدا مندى مديرة بطولة العالم بالتواصل مع الاتحاد الدولى للكرة الطائرة البارالمبي لإنهاء كافة حجوزات الطيران ومواعيد الوصول لأعضاء الاتحاد الدولى، وممثلو اللجان الفنية المختلفة، وتسكينهم فى الفنادق التى تعاقدت معها اللجنة المنظمة للبطولة. 

وأضاف أن هويدا مندى قامت بتكليف المهندس هشام سيد  نائب مديرة بطولة العالم، والمحاسب خالد حسن المدير المالية بالتنسيق مع الدكتور أحمد منطاش أمين صندوق الاتحاد، بحجز تذاكر الطيران لأعضاء وممثلى الاتحاد الدولى طبقا للمواعيد التى حددها كل مسئول لوصوله إلى أرض الكنانة.
وأشار إلى أن الدكتور مصطفى صادق حث بسرعة تذليل اى عقبات مع شركات الطيران، لتسهيل حضور ضيوف مصر الكرام البطولة بدون اى معوقات، حتى لو كانت صغيرة.

هويدا مندى 

أضاف اللواء منصور درويش بأن مصرنا الغالية بلد الأمن والأمان، وتحسن استقبال الضيوف، ولذلك فإن وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى تقوم بالتنسيق مع جميع الوزارات المعنية والسيادية للعمل على نجاح بطولة العالم والتى تقام فى شهر نوفمبر المقبل، طبقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يطالب سيادته بتنظيم أفضل البطولات على الأراضى المصرية من كافة الأنحاء.

يشارك في البطولة 19 دولة، هى الجزائر، والبرازيل، وكندا، والكونغو، وفرنسا، وألمانيا، وبريطانيا العظمى، والهند، وإيران، واليابان، ونيجيريا، ورواندا، والصين، وأوكرانيا، وأمريكا، ومنغوليا، وهولندا، وسلوفينيا، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة العالم البارالمبي للكرة الطائرة اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبي نادي النادي بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030

كشفت تقارير إعلامية، أن اللجنة الثلاثية المشتركة لكأس العالم 2030، المُقررة إقامته في المغرب وإسبانيا والبرتغال، قررت عقد اجتماع حاسم في مدينة أكادير خلال الشهر المقبل، « يوليوز »، يتخلله الإعلان الرسمي عن الملاعب الـ20 التي تستضيف مباريات المونديال، من بينها 11 ملعباً في إسبانيا، وستة في المغرب، وثلاثة في البرتغال.

واستقرت إسبانيا على 11 ملعباً لاستضافة مباريات المونديال، ويتعلق الأمر بسانتياغو برنابيو، وكامب نو، وإسبانيول، وسان ماميس، وريال أرينا، ولا كارتوخا، ومتروبوليتانو، ولا روماريدا، ولا روزاليدا، وغران كناريا، وريازور، في انتظار الموافقة عليها من الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، وفق ما ذكرته صحيفة « ماركا » الإسبانية.

وأوضح موقع « العربي الجديد، في تقرير له، أن باقي الملاعب متوزعة بين المغرب والبرتغال، إذ رشحت المملكة المغربية ستة ملاعب، وهي: المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، والملعب الكبير في أكادير، ومركب فاس، والملعب الكبير في مراكش، والملعب الكبير في طنجة، إضافة إلى الملعب الكبير للدار البيضاء، الذي سيُشيد بطاقة استيعابية تصل إلى 115 ألف مقعد، في حين رشحت البرتغال ثلاثة ملاعب فقط، وهي: دالوز النور في بنفيكا، والتنين دراغون، الذي يملكه نادي بورتو، وخوسي ألفالادي في لشبونة.

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم استبعد ملعبين من القائمة الأولية، التي كانت تضم 15 ملعباً، باعتبارهما لا يستجيبان للمعايير المحددة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، وهما ملعبا مورسيا وخيخون، في وقت لم يقرر بعد بشأن ملعبي ميستايا في فالنسيا، وبلايدوس في مدينة فيغو.

وأكد  التقرير ذاته، أن الملاعب المغربية المرشحة لاستضافة مباريات كأس العالم ستخضع للمعاينة الدقيقة من طرف « فيفا » بمجرد الإعلان النهائي عن هويتها رسمياً، وذلك لمعرفة مدى استجابتها لشروط احتضان مباريات هذه البطولة العالمية، وبعد ذلك الموافقة على التنظيم المشترك للبلدان الثلاثة لبطولة كأس العالم 2030، خلال اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم في سويسرا، الشهر المقبل.

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم نهائيات كأس العالم المغرب إسبانيا البرتغال 2030

مقالات مشابهة

  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • دبي أول مدينة صديقة للريشة الطائرة في العالم
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • الاتحاد الدولى للصحفيين يعلن تقديم دعوى للجنائية الدولية ضد الكيان الصهيونى
  • اتحاد العقاريين: ضرورة تطبيق كافة القوانين والإجراءات واللوائح المنظمة للقطاع العقاري بما يحقق متطلبات الأمن والسلامة للجميع
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • البريد بنك الراعي الرسمي للاعب البارالمبي أيوب السادني