كتب - أحمد جمعة:

وجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، بتخصيص فريق عمل في مكتب خدمة العملاء بمستشفى صيدناوي للتأمين الصحي، لاستقبال وإرشاد المواطنين حول الخدمات الطبية المتوافرة وإجراءات الحصول عليها، تيسيرًا على المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد وزير الصحة، مستشفى صيدناوي التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي، اليوم السبت، في إطار زيارته الميدانية المفاجئة لعدد من المنشآت الصحية بمحافظة القاهرة، لمتابعة العمل على أرض الواقع، والوقوف على التحديات التي قد تعيق تقديم الخدمات الطبية بجودة وكفاءة، والعمل على حلها.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير لاحظ خلال زيارته تكرار تساؤل المرضى عن أماكن الحصول على الخدمات داخل المستشفى، ومواعيد تواجد الاستشاريين في مختلف العيادات، خاصة المحالين من مستشفيات أخرى للحصول على الخدمات الطبية.

وأشار إلى أن الوزير تفقد أقسام المستشفى المختلفة، وحرص على التحدث مع المرضى وذويهم، للاستماع إليهم ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بالأقسام المختلفة، ومعرفة احتياجاتهم وتوجيه القائمين على العمل بالمستشفى لتلبيتها، حرصا على تيسير وتسهيل حصول المرضى على الخدمات الطبية.

وقال متحدث الصحة إن الوزير تفقد المرحلة الأولى من أعمال التطوير الجارية بالمستشفى والتي تشمل الطوارىء، وبنك الدم، والمخازن، والمعامل، وواجهات مبانِ المستشفى، حيث اطلع على معدلات الإنجاز في أعمال التطوير، مشددًا على الالتزام بالجداول الزمنية لإنهائها.

وتابع أن الوزير أشاد بجودة الخدمات المقدمة بالمستشفى والذي يخدم عدد كبير من منتفعي التأمين الصحي، حيث يعمل المستشفى على تقديم الخدمات الطبية بمختلف التخصصات الطبية، بطاقة استيعابية 150 سريرا داخليا و22 سرير رعاية مركزة، و11 سرير رعاية قلب، و5 أسرة بوحدة السكتة الدماغية، و5 حضانات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الدكتور خالد عبد الغفار التأمين الصحي وزير الصحة الخدمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مركز تدريب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بديروط   

 

 


تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط مركز تدريب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بحي حسام كيلاني التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط للتعرف على مستوى الخدمات والدورات المقدمة للشباب.

ورافقه خلال الجولة محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بمحافظة أسيوط ومصطفى على محمد رئيس مركز ومدينة ديروط.


وحيث تفقد المحافظ، مركز التدريب والذى يشمل قاعتين للتدريب وذلك للاطمئنان على سير العمل به، واستعرض الخدمات والدروات التدريبية التي يقدمها المركز في مجال الحاسب الآلي واللغة الانجليزية للطلبة والطالبات بجميع مراحل التعليم المختلفة وخريجي الجامعات بهدف صقل مهاراتهم في مجالات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات واللغات والترجمة، والعديد من الخدمات المقدمة.


ووجه المحافظ بتطوير المركز وتجهيزه لتحقيق خدمة تعليمية متميزة لأبناء المحافظة، وتدريب شباب الخريجين على استخدام أساليب التكنولوجيا المختلفة بما يتيح لهم فتح آفاق جديدة لفرص العمل.

مقالات مشابهة

  • مواقف السيارات بدلاً من المستشفيات.. إسرائيل تنقل مراكز العمليات الطبية تحت الأرض
  • وزير الصحة يوجه بزيادة عدد العيادات والصيادلة والتمريض بمستشفى الحوض المرصود
  • الإمارات تدعم القطاع الصحي في غزة بالمستلزمات الطبية الضرورية
  • شفاء الأورمان تقدم أكثر من 3 ملايين خدمة فى المعامل المركزية لمحاربي السرطان
  • بسبب الصواريخ.. مستشفيات شمال إسرائيل تنقل المرضى إلى مخابئ تحت الأرض
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز تدريب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بديروط   
  • تزايد شكاوى المرضى بعد امتلاء أقسام مستشفى الصداقة بـ عدن بالقمامة
  • وزير الصحة يكشف تفاصيل "النزلات المعوية" بأسوان.. وطلب عاجل للمواطنين
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى العريش للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • مستشفى «حروق أهل مصر» يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي ضمن احتفالية اليوم العالمي لسلامة المرضى