قال الجناح العسكري لحركة حماس اليوم إن مجموعة من عناصر القسام دمرت 3 آليات عسكرية إسرائيلية، فيما أعلن سلاح الجو الإسرائيلي إصابة طائرة عسكرية بصاروخ مضاد للدبابات.

قالت كتائب القسام، اليوم السبت، إن مجموعة من عناصرها تمكنت من تدمير آليات عسكرية إسرائيلية شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة، مشيرة إلى الاشتباك "مازال مستمرا".

وأوضحت في بيان عسكري قائلة "استمراراً لمعركة طوفان الأقصى وإدامة خرق منطقة العدو، قامت مجموعة من مجاهدينا بعبور السياج الفاصل شرق خان يونس والهجوم على تحشدات قوات العدو وتدمير 3 آليات عسكرية ولا زال الاشتباك مستمراً".

 من جهة ثانية، وعلى الصعيد ذاته، قال الجيش الاسرائيلي إن طائرة عسكرية تعرضت لصاروخ على حدود قطاع غزة دون الافصاح عن مصيرها.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، في بيان اليوم السبت، إصابة طائرة حربية تابعة لسلاح الجو بصاروخ مضاد للدبابات أطلقه مسلحون من حركة حماس.

وجاء في بيان سلاح الجو الإسرائيلي على موقع "إكس": "تعرضت طائرة تابعة لسلاح الجو قبل قليل لهجوم من قبل إرهابيي منظمة حماس بعد أن أطلقوا صاروخا مضادا للدبابات باتجاه قطاع غزة".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات القسام طوفان الأقصى خان يونس الجيش الاسرائيلي قطاع غزة طائرة حربية سلاح الجو الإسرائيلي حماس أخبار فلسطين أخبار إسرائيل أخبار غزة الجيش الإسرائيلي حركة حماس كتائب القسام آليات عسكرية طائرة إسرائيلية القصف على غزة هجوم حماس طوفان الأقصى خان يونس الجيش الاسرائيلي القسام طوفان الأقصى خان يونس الجيش الاسرائيلي قطاع غزة طائرة حربية سلاح الجو الإسرائيلي حماس أخبار فلسطين آلیات عسکریة

إقرأ أيضاً:

‏الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الذي أطلق من اليمن انفجر في الجو على الأرجح

قال ‏الجيش الإسرائيلي، إنالصاروخ الذي أطلق من اليمن انفجر في الجو على الأرجح.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تتجه إلى رفع مستوى سلاح الجو الإسرائيلي
  • تطور خلف الكواليس - يديعوت: مقترح وساطة أمريكي هذا الأسبوع لحماس وإسرائيل
  • الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الحوثي تفكك في الجو
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الذي أطلق من اليمن انفجر في الجو على الأرجح
  • الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الذي أطلقه الحوثيين تحطم في الجو
  • الجيش الإسرائيلي يؤكد: الصاروخ الحوثي تفكك في الجو
  • «الاحتلال الإسرائيلي»: نفحص نتائج محاولات اعتراض الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون
  • نزوح الآلاف واشتعال المستوطنات.. خسائر إسرائيلية بسبب هجمات حزب الله
  • هجمات إسرائيلية مكثفة ضدّ لبنان.. قصفٌ عنيف وتهديدٌ بـتوسيع الجبهة!
  • حزب الله يعلن استهداف مقرات عسكرية إسرائيلية صباح اليوم