صعدت الكندية ليلا فيرنانديز إلى الدور النهائي للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تغلبت على الروسية أنا بلينكوفا 6 / 2 و7 / 5 اليوم السبت، في الدور قبل النهائي من بطولة هونغ كونغ المفتوحة للتنس.

وباتت فيرنانديز، وصيفة بطلة أمريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) عام 2021 على بعد خطوة واحدة من إحراز أول لقب لها منذ بطولة مونتيري بالمكسيك 2022 .


وتلتقي فيرنانديز في النهائي غداً الأحد، الفائزة في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين الإيطالية مارتينا تريفيزان والتشيكية كاترينا سينياكوفا.
وقالت فيرنانديز في تصريحات نشرتها الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات عبر موقعها: "هذه المباراة كانت صعبة للغاية. أنا (بلينكوفا) لاعبة رائعة وقوية للغاية، وتتمتع بثقة عالية".
وأضافت: "لعبت جيداً في المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية، بدأت هي في صنع المزيد من الفرص وتنافست بقوة أكبر. حاولت فقط الحفاظ على هدوئي. وتذكرت كلمات المدرب لي: هذا صراع، استمتعي به، وقدمي عرضاً جيداً للجميع.. وبعدها استعدت إيقاع لعبي من جديد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة التنس

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع

تصدر فيلم «عاشق» إيرادات السينمات منذ عرضه، الأربعاء السابق، فهو ينافس الأفلام المطروحة بقوة، ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أن فيلم عاشق لـ أحمد حاتم حقق إيرادات عالية في دور العرض، بإجمالي إيرادات وصلت إلى 8 ملايين و424 ألف جنيه، خلال أسبوع من عرضه، حيث ما زال يحافظ على المرتبة الأولى بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وتدور أحداث فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم حول «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

الأفلام المنافسة بدور العرض

ينافس في دور العرض عدد من الأفلام وهي، فيلم «إكس مراتي» بطولة محمد ممدوح، وفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وفيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي، وفيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو
  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • تشكيل بولونيا لمواجهة شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • فرج عامر: الإدارة الفنية لسموحة ترفض تطبيق نظام جديد للدوري
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • فتح باب التسجيل لأولى جولات الشراعية 22 قدماً
  • السعودية توافق على أول ETFs تتبع أسهم هونغ كونغ