بوابة الوفد:
2024-10-01@21:14:40 GMT

حصيلة إيرادات فيلم "العميل صفر" في آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

حقق  فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني، في شباك التذاكر، أمس، الجمعة، إيرادات بلغت 281.474 جنيهًا، وذلك ضمن موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

اقرأ أيضًا.. تعرف على إيرادات فيلم العميل صفر

 

تفاصيل فيلم العميل صفر

وكان احتفل أبطال وصناع فيلم العميل صفر، العرض الخاص في احدى المولات الشهيرة بأكتوبر.

وكانت قد طرحت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني قبل أيام من عرضه الأول في دور العرض في 16 أغسطس الماضي.

شخصية أكرم حسني في فيلم العميل صفر

ويجسد الفنان أكرم حسني في فيلم العميل صفر، شخصية «صفر عبد اللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

فيلم العميل صفر تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

أبطال فيلم العميل صفر

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر أكرم حسنى إيرادات فيلم العميل صفر العميل صفر موسم الصيف السينمائي تفاصيل فيلم العميل صفر شخصية أكرم حسني في فيلم العميل صفر بيومى فؤاد أسماء أبو اليزيد منذر رياحنة فيدرا إسماعيل فرغلي فاطمة البنوي فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة

إشادات عديدة نالتها الفنانة إيمان العاصي من الجمهور بعد مشهد مواجهتها لزوجها «أكرم» والذي يؤدي دوره محمد القس، وذلك بعد خطفها لكي يعتذر لها عن نصبه عليها وتركها هي وأولاده.

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء إيمان العاصي بعد هذا المشهد كالتالي:

قال أحد التعليقات: أداء رائع يا إيمان، وقال آخر: برافو إيمان العاصي، وعلق آخر: إيمان العاصي ممثلة رائعة، وأضاف آخر: أداؤها عالي جدا في المشهد.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

ويضم مسلسل برغم القانون عددا من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • غارات إسرائيلية عنيفة على دمشق.. والتلفزيون السوري ينعي شخصية بارزة (الاسم)
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة