اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اليوم السبت، مستشفى سوهاج الجامعي لتفقد مصابي حادث انقلاب أتوبيس بطريق سوهاج/البحر الأحمر والاطمئنان عليهم، بحضور الدكتور سامي النجار  وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد النحاس مدير مستشفى سوهاج الجامعي.

وتابع المحافظ عملية نقل المصابين، واطمأن على الخدمات الطبية المقدمة لهم، موجها بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لجميع المصابين حتى تماثلهم للشفاء، داعيا المولى عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

كانت غرفة الأزمات الرئيسية بالمحافظة قد تلقت بلاغا، منذ قليل، بوقوع حادث انقلاب أوتوبيس على  طريق سوهاج/البحر الأحمر ، وقد تم الدفع فورا بسيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل  المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتوبيس الرعاية الطبية النجار الشفاء العاجل الخدمات

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، فى أعمال وضع طبقة الأسفلت لرصف طريق «بيلا - الجرايدة - الكراكات» بطول 19 كيلو متراً بنطاق مركز بيلا، بحضور إشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن أعمال رصف طريق «بيلا – الجرايدة - الكراكات» البالغ طوله 19 كيلو مترًا، وبتكلفة قدرها 130 مليون جنيه، تأتي ضمن خطة الهيئة العامة للطرق والكباري بالتنسيق مع مديرية الطرق بكفر الشيخ، بدأً من قرية الكراكات مروراً بشارع بورسعيد بمدينة بيلا وصولًا لقرية الجرايدة وتقاطع الطريق الجديد مع طريق بلقاس الحامول، ويعد هذا الطريق من أهم المحاور المرورية المهمة التي تربط مدينة بيلا وقراها ببعضها البعض وبالمحافظات المجاورة، تنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن عمليات الرصف تتم بناءً على خطة تعتمد على حجم الكثافة المرورية على الطريق ومدى ربطه لأكثر من منطقة أو قرية أو مدينة لتحقيق أعلي معدلات للتنمية والخدمات المقدمة للمواطنين، موجهاً بسرعة نهو كافة الأعمال فى الوقت المحدد لها، ومراجعة المرافق والبنية التحتية.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير مختلف الطرق بمراكز ومدن المحافظة، تحت إشراف مديرية الطرق بكفرالشيخ، والهيئة العامة للطرق والكبارى، فى إطار خطة التطوير الشاملة للطرق بالمحافظة بالتوازى مع تحسين الخدمات بكافة القطاعات الأخرى.

IMG-20240702-WA0020 IMG-20240702-WA0019

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع رضيعين في انقلاب ميكروباص على طريق سوهاج الجديدة
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم