أعلن محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم السبت، فوز الطالبة مريم عبد الله عبد الحليم غانم بمدرسة النصر للتعليم الأساسي بإدارة طور سيناء بالمركز الخامس جمهوري، المرحلة الابتدائية بمسابقة"الكاريكاتير الصحفي" على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2022 /  2023

وأشاد وكيل الوزارة بموهبة الطالبة وإنجازها المشرف، كما أثنى على جهود مدير الشؤون التنفيذية و موجه عام الصحافة وموجهي الإدارة وأخصائي الصحافة بالمدرسة على جهودهم المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز بأنشطة الصحافة متمنيا لهم دوام التوفيق ومراكز أخرى متميزة.

موضحا أن الرسوم الكاريكاتورية الصحفية هي رسومات هزلية يتم فيها التعبير عن الفكرة من خلال إنتاج مواقف خيالية وتعبير عن وجهة نظر نقدية، لافتا أنه لا يجب أبدا أن يعبر عن أيَّ إساءة أو يكون بقصد الاعتداء على سمعة شخصية أو إلحاق أضرار بها سواء شخصية عامّة أو فردًا عاديًّا.

من جانبه هنأ سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية و محمد عبد الخالق موجه عام الصحافة وكيل الوزارة على هذا الإنجاز كما ثمنا دعمه للأنشطة والمسابقات ورعايته لها ،كما وجها التهنئة للطالبة وأخصائي المدرسة وموجهي الإدارة على جهودهم المبذولة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسابقة الكاريكاتير تعليم جنوب سيناء الصحافة المدرسية

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. تعليم شمال سيناء: الطلاب أدوا امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال حمزة رضوان وكيل وزارة التعليم بشمال سيناء، إن 4 آلاف و279 طالبا وطالبة في الشهادة الثانوية العامة بشمال سيناء، أدوا اليوم السبت، امتحانات مادتي الكيمياء والجغرافيا ولم تتلق غرف العمليات المركزية بديوان عام المحافظة او بديوان المديرية اية شكاوي أو مشكلات .

وأضاف رضوان أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة بالعريش لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب خلال الامتحانات وحل أي مشكلات طارئة فور حدوثها، كما تمن تجهيز اللجان الامتحانية بكافة الوسائل لتهيئة المناخ اللازم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، بجانب تعقيمها بالتعاون مع أجهزة المحافظة ‏المعنية.

ويبلغ عدد طلبة الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحان 4 آلاف و279 طالبا وطالبة منهم 464 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية، و3492 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية علوم، و323 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية رياضيات، موزعون على 15 لجنة امتحانية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • “تعليم الباحة” يحصد 6 جوائز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية
  • منتخب مصرلكرة الطائرة يحصد المركز الثالث ببطولة كأس التحدي العالمي
  • صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية مجانية بوادي غرندل
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحانات الشهادة المتوسطة السودانية
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم شمال سيناء: الطلاب أدوا امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورياً في مسابقة "أبدع وابتكر"