وثق مقطع فيديو من قطاع غزة المحاصر لحظات مؤثرة لسجود طفل شكرا لله وابتهاجا بنجاته من قصف الاحتلال الإسرائيلي بعد وصوله إلى أحد المراكز الطبية.

وفي المقطع المصور، يظهر الطفل الفلسطيني وهو يخرج من مركبة الإسعاف ليخر ساجدا على الأرض حمدا لله على نجاته، فيما يعلو وجهه وملابسه غبار ركام منزله الذي استهدفه الاحتلال.



طفل غزي يسجد عقب وصوله إلى المستشفى من تحت أنقاض منزله الذي قصفته طائرات الاحتلال. pic.twitter.com/KkelTsVx4n — القسطل الاخباري | القدس (@AlQastalps) October 14, 2023
ويتعمد جيش الاحتلال استهداف الأسواق والمنازل والأحياء السكنية في إطار حرب الإبادة التي شنها منذ السبت المنصرم على قطاع غزة في محاولة لتهجير سكانها قسريا.

وأعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، السبت، عن استشهاد أكثر من 500 طفل فلسطيني وإصابة 1600 آخرين جراء عدوان الاحتلال على غزة.

وفي حصيلة مرشحة للارتفاع، قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن 2215 شهيدا ارتقوا في غزة، فيما أصيب 8714 آخرون منذ بدء آلة الحرب الإسرائيلية عدوانها على القطاع.

عند نزوله من الاسعاف طفل يسجد حمداً لله على سلامته بعد القصف pic.twitter.com/CaKT8deX5X — عدنان (@adnan_hani1) October 14, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة الاحتلال الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين حماس غزة الاحتلال الإسرائيلي طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

غزة.. استشهاد 18 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على مدرسة إيواء ومنزل

استشهد 18 فلسطينيًا على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف الليلة منزلًا ومدرسة لإيواء النازحين في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد 10 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين غرب مخيم النصيرات، كما حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات العائلات داخل مراكز الإيواء غرب المخيم وسط قصف مدفعي وجوي مكثف.

8 من عائلة واحدة

في سياق متصل، استشهد 8 فلسطينيين من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم شرق مدينة غزة.

أخبار متعلقة العدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جبالياالعدوان على غزة.. استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال على القطاعاستشهاد 7 فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزة 

معظمهم من النساء والأطفال.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على #غزة إلى 41615 شهيدًا#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/dzGAeFp4HP pic.twitter.com/UblVTHt2iT— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024


وفي جنوب قطاع غزة، استشهد وأصيب العديد من الفلسطينيين، في عملية قصف مكثفة تعرضت لها المناطق الشمالية لمدينة خان يونس، بعد عملية توغل مفاجأة لدبابات الاحتلال الإسرائيلي في أحياء المنارة ومعن بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • غزة.. استشهاد 18 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على مدرسة إيواء ومنزل
  • شاهد وأشفي صدرك: توثيق القصف الإيراني على تل أبيب والاحتفالات الجماهيرية في غزة وصنعاء
  • فرحة واسعة في قطاع غزة بقصف إيران الأراضي المحتلة (شاهد)
  • إيران تبدأ هجوما صاروخيا على الاحتلال.. صافرات إنذار والمستوطنون يفرون للملاجئ (شاهد)
  • إيران تبدأ هجوما صاروخيا على الاحتلال.. صافرات إنذار والمستوطنون يتوجهون للملاجئ (شاهد)
  • صفارت الإنذار تدوي في عكا وحيفا ونهاريا / شاهد
  • شاهد.. إصابات بين إسرائيليين جراء سقوط صواريخ قرب تل أبيب
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خانيونس.. مشاهد قاسية (شاهد)
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خان يونس.. مشاهد قاسية (شاهد)
  • منذ 7 أكتوبر 2023.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ما يربو على 11 ألف فلسطيني من “الضفة”