بوابة الفجر:
2024-10-05@18:01:30 GMT

حملة مواطن: سيدات مصر في لندن تدعم الرئيس السيسي

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

في إطار الجهود التي تبذلها حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" في دول ومدن العالم المختلفة وخاصة في العواصم الكبرى ضمت الحملة عددا من سيدات مصر المشتغلات بالعمل العام في العاصمة الإنجليزية لندن، واللائي رحبن بكل قوة بإنشاء تجمع لهن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة. 


وقالت الناشطة المصرية بلندن ماجدة سعد صقر، إن سيدات مصر في إنجلترا عموما وفي العاصمة لندن على وجه الخصوص يعلمن ما يحاك للدولة المصرية في الخارج ويدركن كم المؤامرات التي تُخَطت في ليل بهيم وهدفها الرئيسي إسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها وفي مقدمتها مؤسسة الرئاسة بعدما تحصلت مصر على قائد محنك ذي بصيرة ورؤية عميقة وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 


وأضافت ماجدة سعد صقر، أنه لذلك فلقد عقدت سيدات مصر في لندن العزم على التصدي لكل هذه المؤتمرات والدفاع على الدولة المصرية ومؤسساتها من خلال الدعم المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك لاستكمال المسيرة الرائعة التي بدأها وللحفاظ على قوة الدولة المصرية التي تزداد بوجود قائد بطل مثل الرئيس السيسي على سدة الحكم.


وأعلنت الناشطة المصرية، أن باب التجمع النسوي المصري في لندن سيظل مفتوحا لكل سيدة مصرية وطنية تسعى بكل جهدها للحفاظ على مصرنا الغالية وتدعم بكل قوة وعزيمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة.


هذا وجاءت الأسماء الأولى للجمعيات سيدات مصر في لندن على النحو التالي:
نادية حسني
سناء الوكيل 
ليلي معتوق 
بسمة نصر
وفاء سعد
نورا كيندي
سلمي الروبي 
نعيمة قاعود
منال يوسف
إيمي حسن
مايسة كرم
هدي صليب
نسرين فهمي
إيمان سلامة 
ماجدة صقر

inbound1756408441186882314 inbound8581864262210167423 inbound2549028250237547993

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الفتاح السیسی سیدات مصر فی فی لندن

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ذكرى نصر أكتوبر، تأتي في ظرف بالغ الدقة في تاريخ منطقتنا التي تموج بأحداث دامية متصاعدة، تعصف بمقدرات شعوبها، وتهدد أمن وسلامة بلدانها.

وأشار الرئيس السيسي، خلال تخريج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية، إلى أن التصعيد الإقليمي، يأتي وسط أجواء من الترقب على المستوى الدولي، تذكرنا بما حققه المصريون بالتماسك وتحمل الصعاب من أجل بناء القوات المسلحة للحفاظ على سلامة هذا الوطن، وتبديد أي أوهام لدى أي طرف.

ولفت إلى أن التاريخ سيسجل بكلمات من نور بأن مصر عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، وفخورة بتضحيات أبنائها.

حفل خريجي الأكاديمية العسكرية

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح الأكاديمية العسكرية الجديدة المصرية في مقرها الجديدة، في العاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى نصر السادس من أكتوبر الـ 51، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024 الأحد المقبل ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية