الأسبوع:
2024-06-29@22:06:22 GMT

اندلاع حريق هائل في فيلا الفنان حسين فهمي بحلوان

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

اندلاع حريق هائل في فيلا الفنان حسين فهمي بحلوان

نشب منذ قليل، حريق داخل فيلا مهجورة ملك الفنان حسين فهمي بشارع منصور، دائرة قسم شرطة حلوان، وتبين أن الحريق نشب في مخلفات عبارة عن قمامة بالفيلا وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق بدون وقوع أي إصابات بشرية.

الفنان حسين فهمي

وأضافت التحريات أن رجال الحماية المدنية دفعوا بسيارتي إطفاء وتمت السيطرة على الحريق، وفرض كردون أمني بمحيطه ومنع خطر امتداده للعقارات المجاورة، وتمت عملية السيطرة على النيران وإخمادها، دون وقوع خسائر بشرية.

وكان بلاغ قد ورد لغرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، مفاده نشوب حريق داخل فيلا بشارع منصور بمدينة حلوان.

المشدد 10 سنوات لسائق و2 آخرين تسببوا في عاهة مستديمة لميكانيكي بالإسكندريةالمشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لمتهم بحيازة الحشيش في القاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان حسين فهمي امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص، وامتد لمنزل مجاور مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت، ونتج عن الحريق إصابة ابنة مالك الحوش.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بحوش وامتد لمنزل، بدائرة مركز شرطة طهطا، ووجود مصابة بالحريق، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بنشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص، ملك المدعو ح. م. ا. ي. 60 سنة بالمعاش، ومقيم بذات العنوان.

امتد الحريق لمنزل مجاور مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت، ملك المدعو ح. ي. م. ا. 56 سنة موظف، ومقيم بذات العنوان وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

نتج عن ذلك إصابة أ. د. م. ا. 40 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركتها فى إخماد الحريق، وتم نقلها لمستشفى طهطا العام. وانحصرت التلفيات فى إحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، وبسؤال مالك الحوش والمنزل والمصابة بمضمون ما سبق، أكدا أن سبب الحريق ماس كهربائى من توصيلات عشوائية بحوش الأول ولم يتهموا أحداً بالتسبب فى ذلك ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.







مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • السيطرة على حريق هائل بمطعم مأكولات بالمنيا
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا
  • الكشف عن سبب حريق استاد الإسكندرية بلقاء بيراميدز وسموحة
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق بشقة سكنية في بولاق الدكرور