أكد النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن القيادة السياسية حذرت من أن مصر لن تسكت أمام حقوقها السيادية وكذلك معاناة فلسطين، مشيرًا إلى أن إسرائيل توسع من دائرة الحرب نحو لبنان والأردن ومصر، في الوقت الذي تحاصر فيه مصر من كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وهي المستهدفة من عدوان إسرائيل الآن.

وأضاف عضو مجلس النواب، في ممداخلة هاتفية، على قناة «العربية الحدث»، اليوم السبت: «القيادة السياسية تعلم هذا المخطط الإسرائيلي والرئيس السيسي حذر منه، والجيش المصري قادر على حماية الحدود وردع كل من تسول له نفسه».

وتابع بكري: «هناك قوى دولية منها روسيا حذرت من تهجير الفلسطينيين، وهي لن تسكت أيضًا أمام تشجيع أمريكا لإسرائيل في عدوانها على الفلسطينيين وتهجيرهم من أراضيهم».

وأكد بكري، أن مصر لديها موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية، منوهًا إلى أن الجيش المصري موجود في سيناء، وإسرائيل يجب أن تعرف قوة مصر قبل أن تفكر في تنفيذ مخططها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روسيا السيسي فلسطين الرئيس السيسي سيناء أمريكا مصطفى بكري الاحتلال الاسرائيلي غزة النائب مصطفى بكري اخبار فلسطين تهجير الفلسطينيين غزه تهجير الفلسطينيين إلى سيناء المخطط الاسرائيلي

إقرأ أيضاً:

بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا

علق الكاتب مصطفى بكري، رئيس تحرير صحيفة وبوابة «الأسبوع»، عضو مجلس النواب، على ما أكدته وسائل إعلام إسرائيلية، عن أن هناك مروحيات تابعة للاحتلال تحمل جنودًا مصابين من شمال فلسطين المحتلة، وتحط في مستشفى «رمبام» في حيفا.

وقال بكري، في تغريدة عبر حسابه على منصة «إكس»: صباح المقاومة، صباح النصر.. حدث أمني كبير وقع علي الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من جنود العدو، مما استدعى الاستعانة بأربع طائرات هليكوبتر لنقل المصابين إلي عدة مستشفيات».

وأضاف: «قد تقتلون منا مئات الآلاف، بل والملايين بأسلحتكم الأمريكية الفتاكة، ولكن لن تستطيعوا هزيمتنا على الأرض.. لاسلام مع القتلة».

وكان حزب الله، نفذ كميناً محكماً ضد مجموعة من نخبة جنود الاحتلال كانوا يستعدون للتسلل من العديسة وكفركلا، في أول محاولة توغل للجيش الإسرائيليفي جنوب لبنان منذ إعلانه بدء عملية التوغل البري.

تفاصيل: https://shehabnews.com/p/137876

مقالات مشابهة

  • مأرب.. توجيهات عسكرية بالضرب بيدٍ من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن المسافرين
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية
  • بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا
  • مجلس النواب العراقي: بين القوانين المحورية والتوترات السياسية
  • مصطفى بكري: الصواريخ الإيرانية تجاه العدو الصهيوني بداية تحول خطير في المنطقة
  • مجلس "النواب" يؤكد دعمه الدائم لجهود القيادة السياسية لخفض التصعيد في المنطقة
  • الداخلية: سنحاسب بقوة كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمن الوطن واستقراره
  • MEE: حزب الله تلقى ضربة مؤلمة لكنه قادر على إعادة تنظيم نفسه بعد نصر الله
  • وزير الأوقاف السابق يطالب بتطبيق عقوبة الخيانة العظمى على هؤلاء