علقت الفنانة رانيا فريد شوقي، على حقيقة تصوير جزء رابع من مسلسل المداح، مضيفة: «في كلام بيتقال بس لسه مفيش حاجة لحد دلوقتي».

 

تصريحات رانيا فريد شوقي في برنامج سبوت لايت 

 

وقالت رانيا فريد شوقي خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، إنه حتى الآن لم يتم تقديم أي سيناريوهات للمشاركة في أي عمل فني، كما أنها لم تتابع أي أفلام خلال فصل الصيف، موضحة أنها قضت الصيف في التنزه.

 

وتابعت: التواجد أما البحر بعيدًا عن التكدس يكسب الإنسان طاقة ويجعله صاف الذهن، مضيفة أن بعد نهاية أكتوبر قد يتم عرض بعض الأعمال عليها. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقي شيرين سليمان برنامج سبوت لايت مسلسل المداح قناة صدى البلد رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو

كشفت الفنانة رنا رئيس عن كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو، وذلك خلال حوارها مع قناة فوشيا على يوتيوب، وقالت: السوري خالد شباط شارك لأول مرة في الدراما المصرية معي في مسلسل إنترفيو، ولكن عُرض له عمل آخر قبل إنترفيو، وكان لذيذ جدًا وأحببته في مسلسل كريستال، وشاهدته بعد عملنا سويًا في إنترفيو، وكان انطباعي عن خالد في البداية أنه لن يجيد اللهجة العامية المصرية ولكنه أجادها وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الناس.

تفاصيل مسلسل إنترفيو

 

ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل إنترفيو خلال الفترة المقبلة على منصة WATCH IT، ويمثل أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشارك به خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، والعمل مكون من 10 حلقات.

 أحدث أعمال رنا رئيس

 

ومن ناحية اخري، تواصل رنا رئيس في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد روح جدو، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، ومن نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ويضم إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

 آخر أعمال رنا رئيس

 

وكان آخر أعمال رنا رئيس هو حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل والذي يحكي قصص حقيقية تتعلق بالأمراض والمشكلات النفسية، وضم مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم ماجد المصري، رنا رئيس، بسمة، والحكاية من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي، وايضا فيلم حريم كريم٢، جسدت شخصية فتاة تعيش علاقة حب قوية مع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، فيلم أولاد حريم كريم يُقدم عقب مرور قرابة الـ18 عامًا من عرض الجزء الأول، الذي لعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، ريهام عبد الغفور، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 
 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • الداخلية تكشف حقيقة فيديو قائد سيارة يقوم بحركات استعراضية
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • الداخلية المصرية تكشف حقيقة وجود تجمعات وتنظيم دعوات تحريضية
  • مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • رانيا المشاط: العلاقات المصرية الأوروبي وثيقة ومترجمة على أرض الواقع
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو