قال اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر، إن إعلان الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي استقبال 538 شخصًا يمثلون 44 جهة مختلفة بين أحزاب ونقابات واتحادات وكيانات شبابية، دليلًا قويًا على شعبية الرئيس السيسي من قبل ممثلي أوسع طيف من المجتمع والقطاعات المختلفة كما أنها تدل على توافق واسع ودعم قوي لسياسته وإنجازاته في إشارة لثقة الجميع في قدراته وفعاليته كزعيم ورئيس للبلاد بالإضافة إلى أنها تعد رسالة قوية إلى المجتمع الدولي بأن الشعب المصري يدعم ويثق في قيادته، وهو أمر يعزز مكانة مصر على الصعيد الدولي.

الاستقرار السياسي والاقتصادي 

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، في بيان، اليوم السبت، إلى أن الرئيس السيسي يحظى بدعم وتأييد شعبي كبير من المصريين بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية بسبب الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي تتمتع به مصر تحت قيادته، كما أن هذا الدعم الواسع يدل على تقدير الناس للإصلاحات والتحسينات التي تم إحرازها خلال فترات رئاسته.

 المشاركة في الانتخابات الرئاسية

وناشد «فرحات»،  المصريين بالمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا إن المرحلة القادمة سيحصد المصريين ثمار المشروعات القومية، وسيشعر المواطنين بما تحقق من إنجازات ورؤية مصر 2030، والإنجازات التي تحققت في بناء الإنسان، وتطوير العشوائيات وغيرها من الإنجازات الكبيرة.

وأشاد نائب رئيس حزب المؤتمر بما أعلنته الحملة الانتخابية بتأكيد الرئيس السيسي بضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية والفصل التام بين نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في جميع الوجوه والأنشطة لتجنب أي تداخل بين مهام الرئيس الحالي والمرشح الرئاسي، وضمان عدم استخدام موارد الدولة في حملة الانتخابات و هذا الإجراء يعد جزءًا من الإجراءات الواجب اتخاذها لضمان نزاهة الانتخابات الرئاسية في مصر .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب المؤتمر المؤتمر الرئيس السيسي رؤية مصر 2030 الانتخابات الرئاسیة الرئیس السیسی حزب المؤتمر

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة

وجه الدكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، محافظ القليوبية والإسكندرية الأسبق، الشكر للبرنامج الرئاسي، وبرنامج تأهيل التنفيذيين للقيادة، والأكاديمية الوطنية للتدريب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر فضائية «DMC».

«فرحات»: أوجه الشكر للبرنامج الرئاسي

وقال «فرحات»: «أوجه الشكر للبرنامج الرئاسي، وبرنامج تأهيل التنفيذيين للقيادة والأكاديمية الوطنية للتدريب، لأنهم نجحوا في تخريج وإعداد عدد كبير جدا من الشباب، وهو ما ظهر جليا في حركة المحافظين الموجودين بالنواب، وأنا شاركت في التدريب بالأكاديمية الوطنية، في برنامج الإدارة المحلية، والدولة تنجح في نقل الخبرات وتأهيل الشباب لأنهم هم من سيقودوا المسيرة».

وأوضح نائب رئيس حزب المؤتمر: «تحديات المحافظ كبيرة جدا، لأن المحافظ حائط الصد الأول للدولة أمام المواطن، وعندنا تجربة حياة كريمة سلطت الضوء على حياة أهالينا في الريف، حوالى أكثر من 60 مليون مواطن في الريف، والمحافظ يقع عليه عبئا لأنه لا بد أن يكون متواصلا ومتواجدا في الشارع، ويكافح التحديات بأقل الإمكانيات».

«حياة كريمة» قدمت إنجازا كبيرا 

وأشار إلى أن «المشروع القومي حياة كريمة، من ضمن التكليفات الجديدة للحكومة، أن تستمر المرحلة الثانية الخاصة به بأقصى سرعة؛ لأنه أنجز بشكل كبير جدا، وساعد المحافظين في كل التشابكات التي كانت بين الوزارات وبعضها».

مقالات مشابهة

  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • حزب المؤتمر عن التشكيل الوزاري الجديد: "حكومة الأمل والعمل"
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • حزب المؤتمر: نتمنى أداء مبشرا للحكومة الجديدة.. وضم الهجرة والخارجية «منطقي»
  • الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في الانتخابات الرئاسية.. مالقصة
  • مدبولي: الرئيس وجه باستكمال «حياة كريمة».. والتغيير كان فلسفة التشكيل الحكومي
  • بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • بترحيب كبير واستقبال حافل .. قيادات الأوقاف وأئمتها والعاملون بها يشكرون الرئيس السيسي
  • الدكتور مينا عماد حنا نائب محافظ أسيوط الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي