سياق مفاجئ لجائزة «الكرة الذهبية»، قام مصدر إعلامي بالإعلان عن الفائز بالجائزة، وينتظر الجميع الإعلان بشكل رسمي عن جائزة «البالون دور» المقدمة من صحيفة «France Football».

تسريب اسم الفائز بالكرة الذهبية

وأعلنت صحيفة «Bola Sport» الفرنسية عن فوز ليونيول ميسي بالجائزة للمرة الثامنية في تاريخ اللاعب الأرجنتيني، وقالت في نص الخبر «نعتذر لك يا هالاند، لكن ميسي هو الفائز».

ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الفائز بالجائزة نهاية شهر أكتوبر، في حفل تنظمه فرنسا يحتوي على العديد من الجوائز الأخري.

قبل عودة بيدري أهم أرقام برشلونة في غيابه تعرف على شروط الانضمام لنادي النني الإنجليزي

وكان ليونيول ميسي قد تم ترشيحه للجائزة، بسبب ما قدمه اللاعب الأرجنتيني في «كأس العالم»، حيث تم تتويجه بالبطولة في الأراضي القطرية بعد تحقيق الفوز على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح.

أما إيرلينج هالاند قد تمكن من تحقيق لقبي «الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا» مع مانشستر سيتي، وقد حقق لقب هداف البطولتين وقدم موسم أول مثالي له مع الفريق الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة الذهبية الفائز بالكرة الذهبية البالون دور ميسي هالاند فرانس فوتبول

إقرأ أيضاً:

ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة

أدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مجموعة من التدريبات التأهيلية بالكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة.

ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة

جاء ذلك وفقًا للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخاض الجزيري الفقرة التأهيلية والبدنية مع اللاعبين في بداية المران، قبل خوض باقي المران بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي

وفي نفس الوقت واصل كلًا من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق والمدافع ياسر حمد، البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وأدى "شيكابالا" بعض التدريبات التأهيلية بالكرة داخل أرضية الملعب، في حين قام ياسر حمد  بالجري في محيط الملعب بجانب المشاركة في الفقرة البدنية مع زملائه في بداية المران.

مقالات مشابهة

  • جالطة سراي يضم زياش بشكل نهائي من تشيلسي.. رسميًا
  • "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات 
  • أسعار الذهب في الإمارات اليوم الجمعة بنهاية التعاملات
  • البرغوث يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو
  • الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع
  • ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو
  • «الهوية» تفوز بالجائزة المؤسسية لعام 2024