صرحت شركة ما نفورد ماكدونالدزمصر أنها شركة مصرية ، ويمتلكها رجل الأعمال ياسين منصوروتعد من أكبر الكيانات الإقتصاديه فى مصر، حيث توفر أكثر من 40,000 الف فرصة عمل للشباب بمصر .

جاء ذالك بعدما تصدر هاشتاج"#مقاطعة_ماكدونالدز" منصات التواصل الاجتماعي في الدول العربية، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان المجموعة التبرع بالآلاف من الوجبات المجانية بشكل يومي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وبعد هذا الإعلان بـ لحظات اطلقت العديد من البلدان العربية دعوات لمقاطعة منتجات الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي في حربه على غزة، في أعقاب الأحداث الدامية التي شهدتها الأراضي المحتلة.

و قد أعلنت سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة "مكدونالدز" أمس تبرعها بوجبات مجانية للجيش الإسرائيلي، بعد بداية عملية "طوفان الأقصى"، وكتب حساب السلسلة على موقعه في شبكة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "افتتحنا 5 فروع تتعامل فقط مع المساعدات والتبرعات لقوات الأمن والإنقاذ (الإسرائيلية)". وأضاف الحساب: "سنتبرع كل يوم بنحو 4000 وجبة".

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!

كشفت الفنانة المصرية بشرى عن استعدادها للاتفاق مع شركة عالمية، لمواجهة الشائعات والحملات المغرضة التي تتعرض لها، خاصة بعد تدوال أنباء انفصالها مؤخراً.

وقالت بشرى في تصريحات تلفزيونية، إنها لم تنفصل عن زوجها، وظهورهما سوياً أكبر تكذيب لكل ما يُقال، مضيفة: "أقول للناس لا تصدقوا كل ما تسمعوه، لأنه بالطبع هناك إشاعات مغرضة وحملات ممنهجة".

وأضافت: "تحدثت مع خالد زوجي بأن نتفق مع شركة عالمية على فضح كل الأشخاص الذين يقومون بإطلاق شائعات وحملات سواء ضدي أو ضد فنان آخر".
وتابعت: "أنا آخذ هذا الأمر على عاتقي، وخالد شجعني على القيام بشيء مثل هذا، لأنه ليس من الصعب معرفة من يبدأ الحملات الكاذبة".

على صعيد آخر، علّقت بشرى للمرة الأولى على زواجها برجل أصغر منها، مشيرة إلى أن الفارق ليس كبيراً للغاية، كما يصوره البعض، كما أنهما كانا زميلان في المدرسة من قبل.
وأكدت أن حياتها الشخصية ملك لها فقط هي وزوجها، وأنه ليس من حق أحد التدخل فيها. وحينها رد خالد متسائلاً: "حتى لو كان هناك فارق في السن، ما شأن الناس بهذا الأمر؟".

وكانت الفنانة المصرية بشرى قد فاجأت جمهورها في نهاية يوليو (تموز) الماضي بإعلان زواجها للمرة الثالثة، ليتم الكشف بأن العريس هو خالد حميدة، ابن الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة،
واندلعت شرارة الحب بين الثنائي بين بشرى وخالد، خلال تعاونهما في مشروع رقمنة الأعمال الفنية لحفظ الأرشيف الفني لمعظم الفنانين، حيث عاشا قصة حب ليست بالطويلة، إلى أن قرّرا الزواج.
وأقيم حفل الزفاف بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، بعيداً عن وسائل الإعلام، حيث حضره عدد قليل من الأصدقاء المقربين للثنائي.

مقالات مشابهة

  • فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!
  • قلق مصري من توسع الجبهات واشعال المنطقة ككل
  • تضامن مصري عميق مع شعب لبنان.. إشادة برلمانية بإرسال مساعدات مصرية طارئة للبنان
  • الحوار الوطني: الدعم قضية كل مواطن مصري يأمل في مستوى معيشة لائق
  • استقرار نسبي في سوق العملات: الدولار يتراوح بين 48.28 و48.62 جنيه مصري
  • منها: الشروق، وبدر، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، بيع أراض ٍ بالدولار.. قرار مصري بناء على طلب من الخارج
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • أعمال كوكب الشرق في معهد الموسيقى العربية
  • الكويت.. وزارة الداخلية تعلن ضبط نزيل مصري هرب قبل إبعاده عن البلاد