يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي الجمعة المقبلة.

وتطير بعثة الأهلي إلى تنزانيا يوم الأربعاء المقبل على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي الجمعة القادم.

ويخضع لاعبو الأهلي لقياسات الوزن قبل انطلاق مران الفريق غدا والذي يأتي بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب الفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على الدفع بمحمود كهربا أساسيا في تشكيلة مباراة سيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام سيمبا التنزاني الجمعة القادم في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي إلى تنزانيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 أكتوبر على متن طائرة خاصة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى سيمبا التنزاني دوري السوبر الأفريقي الإسماعيلي الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی استعدادا لمواجهة سیمبا التنزانی لمواجهة سیمبا دوری السوبر

إقرأ أيضاً:

سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك سيف الجزيري  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

شارك سيف الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل