تعرضت مدربة الأسود فاتن الحلو مؤخرًا لوعكة صحية شديدة، مما جعلها طريحة الفراش العناية المركزة للمرة الثانية بأحد المستشفيات، لتطلب من جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الدعاء لها بالشفاء العاجل.

تطورات الحالة الصحية لمدربة الأسود فاتن الحلو

ونشرت فاتن الحلو، صورًا لها، أثناء تواجدها في المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك»، وعلقت: «يارب اشفيني وكن معي ألف شكرا لكل الناس الغالية زي نقيبي المحترم الجدع دكتور أشرف زكي بيكون أول إنسان يسأل عليه ربنا يبارك فيك ياغالي وبشكر كل أسرتي الغالين اللي تعبتهم معايا في المستشفى 12 يوم في الرعاية».

فاتن الحلو تشكر اسرتها

ولاقت صور فاتن الحلو، تفاعل كبير من قبل الجمهور، لتنهال عليها التعليقات المصحوبة بالدعوات.

ومكثت الحلو، ما يقرب من 12 يوم على سرير بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، وبعد تحسن حالتها بشكل ملحوظ، عادت مرة أخرى منذ 4 أيام لتكرار نفس التجربة، وكتبت على حسابها الرسمي على الفيس بوك. «دعواتكم ليا بالشفاء العاجل اتحجزت تاني في العناية المركزة».

مرض فاتن الحلو

ومن الجدير بالذكر أن، الحالة الصحية لـ فاتن الحلو، تحتاج إلى إجراء مسح ذري على العظام والبنكرياس، ليتمكن الأطباء من معرفة السبب وراء هذه الحالة المرضية، الناتجة عن تذبذب في نسبة السكر ما بين انخفاض وارتفاع، الذي لا يزال يمنعها من إجرائه للوقوف على التشخيص الدقيق لحالتها.

فاتن الحلو مدربة الأسود

ويذكر أنه، لم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها «فاتن الحلو» لوعكة صحية، ففي يناير الماضي تعرضت لأزمة صحية، وكتبت عبر حسابها بموقع «فيسبوك»: «يا رب اشفيني ويشفي كل مريض، اليوم رحت أعمل مسح ذري، وبعدين مشيت ومنفعش عشان تعبت أوي لقيت السكر 600 صايم، إدعولي أظبط واروح تاني».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاتن الحلو فاتن الحلو

إقرأ أيضاً:

من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة

بعد الجدل المثار حولها بتقبيلها يد زوجها في أحدث صور نشرتها، تعرضت الفنانة هاجر أحمد لوعكة صحية مفاجئة ونقلت اثرها إلى المستشفى.

علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

ونشرت هاجر أحمد عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، صورتها وهي في سيارة الإسعاف أثناء نقلها إلى المستشفى.

وظهرت هاجر  في الصورة تضع قناع الأكسجين بالإضافة إلى محاليل طبية، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 أعمال الفنانة هاجر أحمد 

وكان آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد هو فيلم أهل الكهف والذى يعرض حاليا في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام عيد الأضحي 2024، قصة فيلم أهل الكهف.

هاجر أحمد قصة فيلم أهل الكهف 

تدور عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية تحمل الاسم للأديب الراحل توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • وزير الصحة يقرر إحالة مدير الصيدليات بمستشفى العامرية والقبارى للتحقيق بالإسكندرية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • رئيس «التأمين الصحي»: استحداث 120 خدمة وزيادة العناية المركزة بنسبة 14%
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • الموارد البشرية: توفير صاحب العمل عناية صحية للعمال التزام نظامي
  • مذيعة مستقيلة من قناة الجزيرة تدخل العناية المركزة بعد تعرضها لمحاولة اغتيال!
  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى