قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة تشكيل عصابي تتزعمه سيدة شرعوا فى قتل أجنبيين داخل شقتهما بقصر النيل لسرقتهما، لـ 23 أكتوبر.

محاكمة تشكيل عصابى تتزعمه سيدة لسرقة أجنبيين

وكشفت التحقيقات، عن أن شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول"، مصابان بجروح قطعية وطعنية بالجسم، وقررا أنهما أثناء تواجدهما بالشقة سكنهما، فوجئا بحضور 3 أشخاص غير معلومين لديهما وإيهامهما بأنهم جامعى قمامة، وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزة أحدهم وسرقة (مبلغ مالي - 2 هات ف محمول) ولاذا بالفرار، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، إحدى السيدات و4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، مقيمين بنطاق محافظتي "القاهرة والقليوبية.

".

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم قررت المتهمة الأولى بتعرفها على المجني عليهما أثناء قيامها بتوفير شقة للإيجار لهما "محل البلاغ "، واتفقت مع أحد المتهمين على سرقتهما عقب تخديرهما حال تواجدهما بالشقة صحبتهم، وقامت بتسليمه مفتاح الشقة ومصعد العقار، إلا أنها لم تستطيع تنفيذ ذلك وانصرفت فاتفق الأخير مع باقى المتهمين على سرقتهما على أن يقتصر دوره على المراقبة.

«بسبب معاكسة فتاة».. مقتل شاب على يد 3 أشخاص بشبين القناطر

لـ 21 أكتوبر.. تأجيل محاكمة 5 متهمين في قضية «اللجان النوعية بحلوان»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امن القاهرة قتل أجنبيين محاكمة تشكيل عصابى

إقرأ أيضاً:

أخفوا المخدرات في حلاوة المولد.. ضبط تشكيل عصابي حاول تهريب مليون قرص «كبتاجون»

أعلنت وزارة الداخلية أنه استمرارًا للنجاحات الأمنية المتوالية التي حققتها أجهزة الوزارة في مواجهة الجريمة بكافة أشكالها، والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة، تم فرض رقابة حازمة على المنافذ الشرعية للبلاد، نظرًا لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع، وذلك حفاظًا على النشء من الوقوع في براثن الإدمان.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام عناصر تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص (3 منهم يحملون جنسية إحدى الدول) بممارسة نشاط إجرامي تخصص في جلب وتهريب المواد المخدرة والاتجار بها، واعتزامهم تهريب كميات كبيرة من أقراص «الكبتاجون» المخدرة عن طريق إخفائها بطريقة مستحدثة داخل شحنات «علب حلوى المولد النبوي الشريف» إلى إحدى الدول.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبحوزتهم (1,305,000 مليون وثلاثمائة وخمسة آلاف قرص مخدر من عقار «الكبتاجون» – 3 سيارات). وتقدر القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بحوالي (1.5 مليار جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • سقوط تشكيل عصابي مُتخصص في سرقة الدراجات
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة أسلاك الكهرباء واللوحات المعدنية بالأقصر
  • أخفوا المخدرات في حلاوة المولد.. ضبط تشكيل عصابي حاول تهريب مليون قرص «كبتاجون»
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • قضية مخدرات المرج.. تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة إلى نهاية أكتوبر
  • تأجيل محاكمة مجدى شطة بتهمة حيازة مخدر الآيس للدور الأخير من شهر أكتوبر
  • حبس اثنين من تشكيل عصابي ارتكب 14 واقعة سرقة بقوة السلاح في طرابلس
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا