أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام ، عن إطلاق دولة الإمارات حملة «تراحم من أجل غزة»، لإغاثة المتضررين من الشعب الفلسطيني.

ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تطالب فيها الجمهور بمساهمة لإغاثة أهالي غزة.

وعلقت أحلام: دولة الإمارات تُطلق حملة «تراحم من أجل غزة» لإغاثة المتضررين من الشعب الفلسطيني، تهدف إلى إقامة مراكز لتجميع وتعبئة حزم الإغاثة الانسانية، تنطلق الحملة الأحد المقبل في أبوظبي تحت إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمشاركة المؤسسات الإنسانية والخيرية ومراكز التطوع والقطاع الخاص وكافة أطياف المجتمع في الدولة.

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

عملية طوفان الأقصى

وكانت المقاومة الفلسطينية أطلقت صباح يوم السبت الماضي، ضمن عملية طوفان الأقصى، مئات الصواريخ تجاه المستوطنات الإسرائيلية في هجوم هو الأكبر من نوعه منذ انتهاء معركة «سيف القدس» عام 2021، وذلك لوقف الاعتداءات المستمرة التي ترتكبها إسرائيل بحق الفلسطينيين.

أخبار فلسطين

وكشفت تقارير صحفية إسرائيلية أن عدد القتلى الإسرائيليين جراء عملية طوفان الأقصى لحركة حماس ارتفع إلى 1000 قتيل و2600 جريح.

فلسطينالفنانة أحلام

الجدير بالذكر أن الفنانة الإمارتية أحلام طرحت ألبوم جديد بعنوان «رزق الورد» باللهجة العراقية، والذي يضم 6 أغنيات، وأطلقته على «اليوتيوب» منذ 9 أشهر وحصد على الملاين من المشاهدات.

الفنانة أحلام

والأغنية الأولى من الألبوم «تعالى نعوف» من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، والثانية «رزق الورد» من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية «وياك وياك» من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.

وأغنية «محد يعرف أخبارك» من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، وأغنية «حظي» من كلمات حامد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود، وأخيراً أغنية «وجه بغداد» من كمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود".

أحلام في عيد ميلادها.. اسمها الحقيقي «ميثاء» ولقبت بـ الملكة وفنانة الخليج

أحلام في جلسة تصوير جديدة في سعودي أيدول.. لن تصدق شكلها

ماذا قالت الفنانة أحلام للفنان رابح صقر في عيد مولده؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين المقاومة الفلسطينية قصف غزة دعم فلسطين أحلام الفنانة أحلام تهجير الفلسطينين أهالي غزة حملة تراحم من أجل غزة من کلمات

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: كل الدعم لأنشطة ذوي القدرات الخاصة لدمجهم في المجتمع

شهد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، احتفالية مؤسسة «حياة كريمة» باليوم العالمي للغة الإشارة «مبادرة اتكلم هنسمعك»، التي تقيمها المؤسسة للعام الثاني على التوالي، وذلك بمتحف الطفل للحضارة والإبداع بحي غرب مدينة نصر.

 دمج ذوي الهمم في المجتمع 

وأكد محافظ القاهرة، في بيان، اليوم السبت، أن الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي القدرات الخاصة وأصحاب الهمم، مشيرًا إلى حرص رئيس الجمهورية على التوجيه المستمر بتلبية كافة احتياجاتهم وتوفير كافة أوجه الدعم لهم ودمجهم في المجتمع، وإشراكهم في كافة الأنشطة والمجالات إيمانًا بدورهم الفعال في كل مناحي الحياة وأهمية دمجهم في المجتمع.

وأضاف «صابر»، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقدم سبل الدعم اللازمة لأنشطة ذوى القدرات الخاصة، لإظهار إمكانياتهم وقدراتهم ومواهبهم فى كافة القطاعات، وتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم، وتذليل أى معوقات تحول دون ممارسة أنشطتهم بشكل طبيعي.

وأشاد بالمشغولات والمنتجات اليدوية الموجودة بالمعرض، لافتًا إلى أنه سيتم إشراك أصحابها في كافة المعارض التي ستقيمها المحافظة تشجيعًا لهم ولخلق فرص عمل تناسب مواهبهم، ضمت فعاليات الاحتفالية التي أقيمت بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والصحة، والمبادرة الرئاسية لصحة المرأة، والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة عروضًا فنية بلغة الإشارة، ومعرضًا للمشغولات اليدوية والفنية لذوي الإعاقة السمعية، كما تم تنفيذ حملة للتوعية بسرطان الثدي والكشف المبكر عنه عند الفتيات والسيدات من عمر 18 عامًا.

مقالات مشابهة

  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • فيديو | الإمارات.. 5 نصائح لحماية كلمات المرور من المجرمين السيبرانيين
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • حملة «اكشف» تستهدف مليوناً من مرضى القلب
  • «الله يطلعه من هالوجع».. أصالة تعلق على أحداث لبنان
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • محافظ القاهرة: كل الدعم لأنشطة ذوي القدرات الخاصة لدمجهم في المجتمع
  • انقطاع كارثي للكهرباء في حي الهاشمي بالشيخ عثمان.. أهالي المنطقة يناشدون المسؤولين
  • محافظ بيروت جال على عدد من مدارس واطلع على أحوال النازحين