يترقب الكثيرون عرض أولى حلقات مسلسل صوت وصورة، على قناة «dmc»، مساء اليوم، ويضم عددًا كبير من النجوم والوجوه الشابة، ويتطرق إلى الأزمات التي يجد بعض الأشخاص أنفسهم متورطين بها في ظل التطور التكنولوجي وعصر الذكاء الاصطناعي.

قصة مسلسل صوت وصورة

وتدور قصة مسلسل صوت وصورة، في إطار من المفاجآت التي تحمل كثيرا من الإثارة والتشويق، في ظل الاستخدام المفرط للسوشيال ميديا وعصر الذكاء الاصطناعي الذي يضع البعض في ورطة.

أبطال مسلسل صوت وصورة

الجدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، عمرو وهبة، مراد مكرم، ولاء الشريف، صدقي صخر، محمد كيلاني، ناردين فرج، أحمد ماجد ورامي الطمباري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمود عبد التواب.

مسلسل حنان مطاوع صوت وصورةمواعيد وقنوات عرض مسلسل صوت وصورة

ومن المقرر أن مسلسل صوت وصورة، من السبت إلى الأربعاء، على قناة dmc في الساعة 8 مساءً، على أن تكون الإعادة على قناة dmc دراما في الساعة 11 مساءً، إلى جانب عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

آخر أعمال حنان مطاوع

ويشار إلى أن مسلسل «سره الباتع» هو آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع، وكان من بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، ومن النجوم العرب الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدى الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.

اقرأ أيضاً«صوت وصورة».. موعد عرض مسلسل حنان مطاوع الجديد | فيديو

«يا مسهل».. حنان مطاوع تعلق على طرح البوستر الدعائي لمسلسل صوت وصورة

قبل عرضه.. «watch it» تروجل لمسلسل «صوت وصورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حنان مطاوع مسلسل حنان مطاوع قناة dmc مسلسل صوت وصورة صوت وصورة عرض مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة علي برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

وقالت ميرنا جميل: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم... عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 

ميرنا جميل تحتفل بعيد ميلادها

 

سبق، احتفلت الفنانة ميرنا جميل بعيد ميلادها الذى يتزامن مع أول أمس الثلاثاء 25 يونيو، ونشرت ميرنا الصور على حسابها بموقع انستجرام على مدار الساعات الماضية، وعلقت: "يارب أمنياتي مش كتير قوي يعني بعد الصحة والأهل"، وكشفت عن أمنيتها والتي وضعتها في شكل مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة، ومنهم المال، السفر، التمثيل، المنزل، الزواج، وحصد الجوائز.

أحدث أعمال ميرنا جميل

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 اخر اعمال ميرنا جميل

 

وكان اخر اعمال ميرنا جميل هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

 

مقالات مشابهة

  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "