شهد الشهر العقاري بالمنصورة، إقبالا كبيرا من المواطنين لتحرير تأييدات للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في آخر يوم قبل غلق باب الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

الرئيس السيسي حافظ على الأراضي الزراعية

وقال المهندس يسري أبو المعاطي، المشرف على حماية الأرضي بالدقهلية، إنه بالرغم من إعلان ترشح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إلا أننا ندعمه ونؤيده ونسانده قلبا وقالبا لأسباب عديدة، بينها أنه زود الرقعة الزراعية وحرص على الأراضي الزراعية والحفاظ عليها ووضع قوانين صارمة ومشددة من أجل الحفاظ عليها لأنها أرض عزيزة ويعرف قيمتها وأهميتها، وصرف مليارات الجنيهات من أجل النهوض بالزراعة، وقام بمبادرة عظيمة وهي زراعة 100 مليون شجرة لتحويل مصر إلى جنة خضراء.

مواطن: أؤيد الرئيس السيسي من أجل مستقبل مصر 

وأضاف صالح عبد الحميد، مواطن بالدقهلية، أنه ليس هناك شخص جدير بقيادة هذه البلاد غير المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وسأدعمه وأؤيده لفترة انتخابية جديدة من أجل مستقبل مصر ومن أجل أولادي، خاصة في ظل وجود تهديدات أمنية تحيط بنا عبر الحدود، لا يستطيع إدارتها والتعامل معها بذكاء وروية غير رجل عسكري وسياسي، مصر بحاجة إليه، وهو يجاهد ويحاول قدر المستطاع لتوفير كل ما يهم المواطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 لجنة الانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات اللجنة العليا للانتخابات موعد الانتخابات من أجل

إقرأ أيضاً:

مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز.. يعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة

يُقدم الشهر العقاري العديد من الخدمات للمواطنين، للتسهيل عليهم فيما يحتاجونه ويوفر الوقت عليهم، وذلك في إطار سعي الدولة للتحول الرقمي، وإنهاء الخدمات بسلاسة.

مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز

ويُمكن للمواطنين إنهاء خدماتهم التي يرغبون في الانتهاء منها من خلال العديد من المكاتب، ولكن يرغب البعض في معرفة مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز.

مواعيد عمل الشهر العقاري في سيتي ستارز

ويعمل مكتب الشهر العقاري الموجود في سيتي ستارز بمدينة نصر من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا كل الأيام ماعدا يوم الجمعة «عطلة رسمية».

رقم للشكاوي والخدمات

ويتيح المكتب الخاص بالشهر العقاري في سيتي ستارز رقم خدمة العملاء 22613649 حتى يتمكن المواطنين من الاتصال والاستفسار عن الأوراق التي يرغبون في استخراجها أو حتى تقديم الشكوي المُتعلقة بهم.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في احتراق سيارتين نقل بالدقهلية
  • احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية
  • مياه الشرب والنظافة أهم مطالب أهالي الدقهلية من المحافظ الجديد
  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • 249 درجة للالتحاق بأولى ثانوي في الدقهلية.. المحافظ يعتمد التنسيق رسميا
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز.. يعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟