أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم في بني سويف بالاسم والرقم القومي، لوظيفة معلم فصل أو معلمة رياض أطفال، وذلك ممن سبق وتقدموا بطلبات واجتازوا الاختبارات التي أجرتها الوزارة لاختيار معلمين جدد في مسابقة 30 ألف معلم.

رابط الاستعلام بالاسم عن نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم في بني سويف والرقم القومي

وأتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم في بني سويف بالاسم والرقم القومي، وذلك من خلال رابط إلكتروني، ويمكن الضغط هـنـا، للاستعلام عن نتيجة المسابقة والتي جرى التقديم فيها مطلع شهر مارس الماضي ضمن المسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لشغل وظائف معلم فصل ورياض أطفال.

وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم 

وكانت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف تلقت مسوغات والأوراق والمحررات المطلوبة للتعاقد بمقر فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف أمام مديرية التربية والتعليم، وذلك خلال الفترة من الأحد المقبل، 19 فبراير وحتى الخميس 2 مارس الماضي.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الـ30 ألف معلم في بني سويف

1ـ الدخول على الرابط التالي هـنـا.

2ـ  كتابة الرقم القومي من اليسار إلى اليمين باللغة الإنجليزية.

3ـ الضغط على استعلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة مسابقة الـ30 الف معلم تعليم بني سويف محافظة بني سويف والرقم القومی

إقرأ أيضاً:

نادية بوعيدا خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية: الاستقلال المالي والتعليم مدخل أساسي لتحرير المرأة الحقيقي

أخبارنا المغربية ـــ مراكش

أكدت نادية بوعيدا، ورئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة كلميم واد نون، أن تحرير المرأة الحقيقي لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال الاستقلال المالي والتعليم، معتبرة أن هاتين الركيزتين ضروريتان لتمكين المرأة من تشكيل مستقبلها والمساهمة في مجتمعاتها وتحرير طاقاتها الكاملة.

وأضافت النائبة البرلمانية عن فريق التجمع الوطني للأحرار، في مداخلتها، خلال التآم نساء حزبها وحزب نساء الشعب الأوروبي، اليوم الجمعة بمراكش، لمناقشة مسألة تمكين المرأة، ضمن فعاليات الأكاديمية الخريفية لحزب الشعب الأوروبي، أن وضعية المرأة في بلادنا شهدت تقدماً ملحوظاً على مدى العقدين الماضيين في النهوض بحقوقها. 

 

وقالت خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية للنساء القياديات المنعقدة تحت شعار: "أوروبا وجيرانها الجنوبيون والشرقيون"، بمدينة مراكش خلال الفترة من 25 إلى 29 شتنبر 2024، إنه "بفضل القيادة المتبصرة لجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، شهدنا تطورا كبيرا في التعليم والصحة والحقوق القانونية، وأصبحت المرأة تحتل بشكل متزايد مكانتهن الصحيحة في مختلف القطاعات، من السياسة إلى ريادة الأعمال".

 

 وضربت لذلك مثلا، بتمثيل النساء ابتداءً من سنة 2022، 41.22٪ من الموظفين في القطاع العام، وارتفاع نسبة النساء في مناصب صنع القرار داخل الإدارة من 16.21٪ في عام 2012 إلى 28.17٪ في عام 2022. 

 

واستدركت بأنه على الرغم من هذا التقدم الملموس، لازالت العديد من النساء يواجهن تحديات تعيق مشاركتهن الكاملة في المجتمع، مسجلة أنه "وبصفتنا ناشطات وقائدات، فمن واجبنا مواجهة هذه العقبات بشكل مباشر والدعوة إلى مجتمع يمكن فيه لكل امرأة أن تزدهر".

 

يذكر أن هذا الحدث الذي ينظم لأول مرة خارج أوروبا وفي إفريقيا، يعرف إلى جانب مشاركة نساء حزب التجمع الوطني للأحرار، مشاركات من 15 دولة أوربية، وتناقش على مدى 5 أيام مواضيع علاقات أوروبا مع جيرانها، ‏والأمن والمناخ والاقتصاد والطاقة.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • بالرقم القومي.. نتيجة تسكين طلاب النقل بالمدن الجامعية بالأزهر 2025
  • محافظ بني سويف يتابع تدريب المقبولين بالمرحلة الثالثة ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • وزارة التكوين والتعليم المهنيين: تمديد فترة التسجيلات الأولية
  • نادية بوعيدا خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية: الاستقلال المالي والتعليم مدخل أساسي لتحرير المرأة الحقيقي
  • الأورمان: إجراء 12 ألف و292 عملية عيون للمرضى غير القادرين منذ بدايتها ببني سويف
  • وزارة التربية الجزائرية تتيح رابط التسجيل في مسابقة مستشار التوجية 2024 والشروط اللازمة
  • الأمين العام للمجلس القومي للشباب: منح خمسة أفدنة لكل شاب بمحافظة بني سويف