اعترف لاعب فريق تشيلسي ومنتخب إنجلترا نوني مادويكي صاحب الـ 21، أنه يتابع الثنائي العالمي محمد صلاح نجم ليفربول، وكليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

الهدف من خطوة الجناح الإنجليزي الشباب هو التعلم والتحسن في طريقة تسجيل الأهداف إلى جانب صناعة التمريرات داخل منطقة الجزاء وإتاحة المساحة أمامه عند مواجهة المدافعين.

وقال لاعب فريق تشيلسي ومنتخب إنجلترا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية :"أشاهد مقاطع كثيرة تتعلق بمحمد صلاح وكيليان مبابي من أجل التحسن، أريد متابعة التمريرات التي يقوما بها داخل منطقة الجزاء بجانب التحسن في طريقة تسجيلي للأهداف".

وأكمل :"أدرس الأسلوب الذي يعمل به محمد صلاح وكيليان مبابي من خلال إفساح المساحة أمامهما ضد الخصوم".

اقرأ أيضاً الرئيس المصري يؤكد أهمية إنهاء وطأة المعاناة الإنسانية للشعب الفلسطينى طلب أمريكي لإسرائيل بتأجيل الهجوم البري على غزة.. ومجازر دموية في اليوم الثامن للعدوان بـ«قنابل الفسفور الأبيض».. العدو الإسرائيلي يستهدف مستشفى للأطفال في غزة الدركتل ‘‘محمد علي الحوثي’’ يوجه طلبًا لـ ‘‘محمد بن سلمان’’ بشأن غزة!! عاجل..” أفخاي أدراعي ” يحمل لبنان مسئولية أى خطوه يقوم بها حزب الله وزير الخارجية المصرية يؤكد ضرورة الوقف الفورى للقصف وأية عمليات عسكرية برية فى غزة إسرائيل تحدد طريقين لإخلاء الفلسطينيين من شمال غزة لجنوبها عاجل ..الإتحاد الأوربى : إجلاء مليون فلسطينى خلال 24 ساعه أمر مستحيل مشروع قرار روسي في مجلس الأمن لإيقاف العدوان على غزة بريطانيا تعتقل فتاه لتأيدها حركة حماس .. وتصنف حماس بالإرهابية درجات الحرارة المتوقعة اليوم في اليمن روسيا تعلن رغبتها في إزاحة أمريكا عن الشرق الأوسط وإقامة دولة فلسطينية

وقرر لاعب تشيلسي الشاب العمل مع محلل أداء الاتحاد الإنجليزي جيمس رايدر لمساعدته في تحسين أسلوبه الهجومي.

وواصل صاحب الـ21 عامًا :"الشيء الوحيد الذي يجب أن أضيفه هو الأهداف وتسجيل الأهداف من لمسة واحدة وهذا ما أحاول تحسينه".

واستمر لاعب أيندهوفن الهولندي السابق :"لقد قام محللي بتصوير صلاح ومبابي لذلك أشاهدهما كثيرًا، والطريقة التي يتبعون بها تمريراتهم داخل منطقة الجزاء، أو عندما يكون زملائهم في منطقة الجزاء".

وكان مادويكي شارك في لقاء منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا ضد منتخب صربيا، حيث سجل هدفين لصالح منتخب "الأسود الثلاثة" في لقاء شهد فوز الإنجليز بنتيجة كاسحة وهيّ (9-1).

وانتقل الشاب الإنجليزي إلى تشيلسي في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2023، قادمًا من أيندهوفن الهولندي في صفقة قدرت قيمتها بـ35 مليون يورو.

وشارك الدولي الإنجليزي الشاب في أربع مباريات مع "البلوز" في الوسم الحالي بواقع (125 دقيقة) ليسجل هدفًا في مسابقة الكأس.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: منطقة الجزاء

إقرأ أيضاً:

لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم

أنقرة (زمان التركية) – حقق سيمن أوزباش، لاعب البلياردو التركي الشاب نجاحا على الساحة الدولية، بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائد.

أثار لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش الإعجاب بأدائه الرائع في في بطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائد التي أقيمت في بلوا بفرنسا بالفترة من 13 إلى 15 سبتمبر 2024. وقد جعل اللاعب الشاب، الذي فاز بالميدالية الذهبية نتيجة لأدائه الناجح في جميع المباريات التي خاضها خلال التنظيم، تركيا فخورة به.

ووفقًا للبيان الصادر عن الاتحاد التركي للبلياردو، واجه سيمن أوزباش اللاعب الكوري الجنوبي يونغ يون جو في المباراة النهائية للبطولة. في نهاية الصراع المثير، هزم أوزباش خصمه بنتيجة 35-28 وفاز بأول بطولة عالمية في مسيرته.

من هو سيمن أوزباش؟

يلفت سيمن أوزباش، الذي صنع لنفسه اسمًا من خلال نجاحاته في سن صغيرة، الانتباه باعتباره النجم الساطع في عالم البلياردو. أوزباش، بطل تركيا في سن الـ14، مرشح لأن يصبح أحد أساطير المستقبل.

ولد هذا الرياضي الشاب في 21 يناير 2005، وقد ترك انطباعًا كبيرًا في المجتمع الرياضي، خاصة مع نجاحاته في السنوات الأخيرة. أوزباش، الذي أصبح بطل تركيا في البلياردو للناشئين في سن الرابعة عشرة، يسير بالفعل على خطى أساطير مثل سميح سايجنر.

يدرس سيمين أوزباش في ثانوية سكاريا أوزانلار الأناضولية، وبينما كان يواصل حياته التعليمية بنجاح، لم يهمل أبداً شغفه بلعبة البلياردو، وقد جذب أوزباش انتباه المحيطين به باهتمامه بهذه الرياضة منذ نعومة أظفاره، ثم دخل عالم البلياردو بشكل احترافي بدعم من عائلته.

Tags: الاتحاد التركي للبلياردوالبلياردوبطل تركيا في البلياردو للناشئينبطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائدتركياسيمن أوزباشلاعب البلياردو التركيمن هو سيمن أوزباش؟

مقالات مشابهة

  • اعتراف "مُر" من مدرب ميلان بشأن محمد صلاح
  • التعادل يحكم موقعة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • لاعب سابق في ليفربول ينضم لدوري الدرجة الرابعة بفرنسا
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • رئيس رابطة الكتاب الرياضيين بإنجلترا : أتعحب من دفع صحفي مصر مبالغ للمصادر من أجل الحديث
  • دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي