أحيا الفنان الشاب جونيور عمرو ياسين، اليوم السبت 14 أكتوبر، الذكرى الثالة لوفاة جده الفنان الراحل محمود ياسين.

ونشر جونيور عمرو ياسين، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعه مع جده عندما كان صغيرًا، وعلق عليها قائلًا: «اليوم الذكرى الثالثة علي وفاه جدي أرجوا قراءة الفاتحة والدعاء له».

View this post on Instagram

A post shared by محمود يس/Mahmoud Amr Yassin (@mahmoudyassin_jr)

الفنان الراحل محمود ياسين

وكان الموت قد غيب الفنان الكبير محمود ياسين منذ ثلاث سنوات عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

يذكر أن الراحل محمود ياسين له تاريخ طويل من الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة، ولتميزه بصوت رخيم وأداء مميز في اللغة العربية تولى التعليق والرواية في العديد من المناسبات الوطنية والرسمية، كما أدى أدوارا قوية في المسلسلات الدينية والتاريخية.

الفنان محمود ياسينمحمود ياسين جونيور

شارك الفنان الشاب محمود عمرو ياسين في مسلسل «الكتيبة 101»، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، وجسد محمود عمر ياسين شخصية الشهيد أحمد عصمت.

مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101»، المكون من 30 حلقة حول الكتيبة 101 وبطولات الجيش المصري في سيناء، وكيف نجح في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

مسلسل الكتيبة 101 يشارك فيه عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي بجانب النجمين عمرو يوسف، آسر ياسين، وهم فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح ويتكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضاً«لم تغب عني يومًا».. رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة

الشهيد أحمد عصمت.. محمود ياسين على خطى جده فى «الكتيبة 101»

محمود ياسين جونيور يقدم المشهد الأخير لاستشهاد الجندي البطل أحمد عصمت فى "الكتيبة 101"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الراحل محمود ياسين الفنان محمود ياسين ذكرى وفاة محمود ياسين محمود عمرو ياسين محمود ياسين جونيور محمود یاسین الکتیبة 101

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يتغزل في أحمد رفعت

أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر للشباب السابق، أنه فجع بخبر وفاة أحمد رفعت، مشيرًا إلى أن هذا عمره في النهاية ولا بد من الإيمان بقضاء الله وقدره.

وتابع ياسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رفعت تواجد معي في كأس الشباب وصاحب شخصية كبيرة في الملعب ويملك قدرات مميزة، ويكره الهزيمة بشدة ولديه أصل خارج الملعب ولا يثير أي مشاكل، وقائد ويحب زملائه".

وأضاف ربيع ياسين: "رفعت تواصلت معه عقب مشاركته مع منتخب مصر في كأس العرب مع كارلوس كيروش المدير الفني السابق، وامتدحت هدفه وقولت له مكانك الأهلي والزمالك".

واستطرد مدرب منتخب مصر للشباب السابق: "رفعت من النجوم منذ صغره، واختلفت معه في كثير من المرات، بسبب رفضه خروج من الملعب لأنه يحتاج للتواجد في الملعب، وفي مباراة نيجيريا في نصف النهائي اختفت معه بقوة واتنرفزت عليه بسبب طلبي التغيير بين الشوطين والتزم في الأمر وقتها، والوحيد الذي يتواصل معي من جيله".

واختتم: "حاولت زيارة أحمد رفعت في المستشفى ثم البيت وتواصلت مع هيثم عرابي المدير التنفيذي لمودرن سبورت، ولكن فشلت في زيارته وأرسلت له رسالة بعد خروجه واطمأنيت عليه".

مقالات مشابهة

  • آسر ياسين يوجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • في ذكرى استشهاد أحمد منسي.. مواقف بطولية في حياة قائد الكتيبة «103»
  • نجم الأهلي يتغزل في أحمد رفعت
  • ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول
  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • عمرو كمال ينعيي اللاعب أحمد رفعت: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم