قضت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، بالسجن 15 عاما حداد وزوجته يقيمون مدينة المنزلة، لاتهامهما باختطاف طفلة قاصر لم يتجاوز عمرها 14 عاما، من منزلها بمدينة المنزلة محافظة الدقهلية، والتعدي عليها جنسيا بتجريدها من ملابسها وإجبارها على ممارسة أفعال الإثارة الجنسية والتعدي عليها وتصوير مقطع فيديو لها ظنا من المتهم الأول، بقيام المجني عليها بالإبلاغ عنه.

صدر الحكم برئاسة المستشار أنور محمد رضوان، رئيس الدائرة، وعضوية كلا من: المستشار هشام محمد جمال الدين، والمستشار تامر نبيل الدمرداش، والمستشار محمد أسامة دبوس، وأمانة سر مسعد كمال الدين طه وربيع عيد محمد.

كانت النيابة العامة قد أحالت كلا من :"عز الدين.ا.ف.ا"،35 عاما، حداد، ومقيم قسم المنزلة، و"منة الله.م.م.ص"، محبوسة، 21 عاما، ربة منزل، ومقيمة بندر المنزلة، لأنهما فى يوم 29/6/2023 بدائرة قسم المنزلة – محافظة الدقهلية، خطفا بالتحايل المجني عليها "هبة الله .ا.ع.ا"، والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما، باستدراجها إلى مكان غير مأهول وسط الأراضي الزراعية بزعم مشاهدة مسكنها الحديث، فانخدعت المجني عليها مستغلين في ذلك حداثة سنها ومباعدين بينها وبين ذويها بقصد العبث بها.

واقترنت الجناية بجناية أخرى أنهما قاما بهتك عرض المجني عليها بالقوة بأنهما وما أن ظفرا بها حتى أشهر المتهم الأول بوجهها سلاحين ناريين "طبنجة – بندقية خرطوش"، مهددا إياها بهما، وما أن تمكن منها قام بالتعدي عليها ولطمها على وجهها وطرحها أرضا فيما قامت المتهمة الثانية بتجريدها من ملابسها مظهرة مناطق عفتها وصوب المتهم الأول السلاح حوزته بوجهها وأجبرها على ممارسة أفعال الإثارة الجنسية بجسدها وتعدى عليها بأن أولج السلاح الناري حوزته بدبرها وقيام المتهمة الثانية بالتقاط صور ومقاطع فيديو لجريمتهما بواسطة هاتف المتهم الأول.

كما وجهت النيابة العامة اتهامات للمتهمين وفقا لأمر الإحالة بأنهما سرقة المنقولات الخاصة بالمجني عليها "هاتف محمول- مبلغ مالي" وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليها إذ أنهم وما أن ظفروا بها منفردة على اثر ارتكاب جريمتهم حتى اشهر الأول الأسلحة النارية حوزته مهددا إياها فبث الرعب فى نفسها وشل مقاومتها فتمكنت المتهمة الثانية بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على الهاتف الجوال والمبلغ المالي الخاصين بالمجني عليها .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة جنايات المنصورة حداد محافظة الدقهلية الدقهلية المجنی علیها المتهم الأول

إقرأ أيضاً:

خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شاب بطلق ناري، بسبب خلافات مالية بينهم، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من المقدم محمد خليفة، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ بمقتل شخص بطلق ناري في دائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة، أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين المجني عليه وأربعة متهمين تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات مالية، قام أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه، مما أدى إلى سقوطه جثة هامدة.

بعد تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب زياد حسن، معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض التصالح مع المتهم بقتلها
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض 200 ألف جنيه للتصالح مع المتهم بقتلها
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • الإعدام لسيدة وابنتها وسجن ٢ آخرين لقتلهم ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية
  • المشدد 3 سنوات لشخص ابتز فتاة وهددها بنشر صور خاصة بالعبور