أكد القيادي بحزب الله اللبناني حسن فضل الله أن الجميع متألم لما يجري في غزة ويشعر بالفخر من جهة أخرى بإنجازات المقاومة.


وقال فضل الله بحسب قناة الميادين : المعادلة التي كرستها المقاومة أن أي اعتداء سيقابل برد وهذه معادلة قائمة كيفية تكريس هذه المعادلة ميدانياً متروك للمقاومة وقيادتها.

وأضاف : ملتزمون بالدفاع عن بلدنا والتصدي لأي اعتداء و أي استهداف للمواطنين لن يبقى دون ثمن وحقنا الطبيعي أن ندافع عن أرضنا.

وتابع : ما تتعرض له غزة جريمة كبرى ولدينا ثقة كبيرة بالمقاومة الفلسطينية و لدينا رؤيتنا وخططنا في كافة الاتجاهات والمجالات ولن نقدم للعدو معلومات حول ما سنقوم به.

وأردف : الاحتلال أدخل المنطقة بأكملها في حرب محورها غزة ولن نكشف ما سنقوم به والمقاومة في جهوزية عالية ومستعدون لكل الاحتمالات وجاهزون لكافة الخيارات العسكرية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خامنئي: المقاومة لن تتراجع بشهادة رجالها والنصر حليفها

طهران - صفا

قال المرشد الأعلى للثورة الإيرانية السيد علي خامنئي، يوم الجمعة، إن المقاومة لن تتراجع بشهادة رجالها والنصر سيكون حليفها.

جاء ذلك في خطبته في مصلى الإمام الخميني بطهران خلال مراسم تأبين الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ورفاقه الذين اغتالهم الاحتلال الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت الأسبوع الماضي.

وأكد خامنئي أن عجز الاحتلال عن توجيه ضربة للبنية المتماسكة لحركتي المقاومة الإسلامية (حماس) والجهاد الإسلامي وحركات المقاومة كافة، دفعه للتظاهر بالنصر من خلال سياسة الاغتيالات والتدمير وقصف المدنيين.

ولفت إلى أن "ما نتج عن هذا السلوك هو تراكم الغضب وتصاعد دوافع المقاومة وظهور المزيد من الرجال والقادة والمضحين وتضييق الخناق على الذئب الدموي".

وشدد الخميني على أن مسيرة الثورة بعد فقدان بعض قادتها في إيران لم تتوقف أو تتراجع بل تسارعت رغم أن الأمر لم يكن هينا.

وأوضح خامنئي أنّ الشعب الفلسطيني يمتلك كامل الحق بوقوفه في وجه المحتلين، مشدداً على أن الدفاع الإسنادي المستميت للشعب اللبناني عن غزة شرعي وقانوني، ولا يحق لأيّ أحد أن ينتقده.

ونبه إلى أن عدو الأمة الإسلامية واحد، قائلا "علينا أن نربط أحزمة الدفاع عن الأمة الإسلامية من أفغانستان إلى اليمن ومن إيران إلى غزة ولبنان".

وحول معركة طوفان الأقصى، أكد مرشد إيران أنها حركة محقة وطبيعية للفلسطينيين، وأن لكل شعب الحق في الدفاع عن أرضه وسيادته ضد المحتلين.

وبخصوص عملية إيران العسكرية الأخيرة ضد "إسرائيل" (الوعد الصادق 2)، وصفها خامنئي بأنها خطوة لامعة وقانونية وتحظى بالشرعية الكاملة، وهي أقل جزاء للكيان أمام جرائمه الفظيعة.

وأعرب خامنئي عن حزنه لاستشهاد حسن نصر الله مشيرا إلى مناقبه وصفاته ودوره في تطور حزب الله.

كما بين أن حزب الله بإسناده لغزة في معركة طوفان الأقصى قد خطوة مصيرية تخدم المنطقة بأكملها.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي يؤم فيها مرشد إيران صلاة الجمعة بطهران منذ 5 سنوات حين اغتيال الاحتلال للقائد قاسم سليماني.

مقالات مشابهة

  • ما وراء تحذير اليمن من اشتعال عواصم خليجية وعربية؟
  • أيران تغلق مجالها الجوي
  • خمانئي : لكل شعب الحق في الدفاع عن أرضه بوجه المعتدين
  • الغاز الإيراني و شاهد الباكستاني يقلبان المعادلة في المنطقة ..!!
  • خامنئي: المقاومة لن تتراجع بشهادة رجالها والنصر حليفها
  • السيد خامنئي: المقاومة لن تتراجع باستشهاد رجالها والنصر حليفها
  • اعتداء على فريق صحفي بلجيكي في لبنان بتهمة التعاون مع إسرائيل
  • إصابة 15 عاملاً في اعتداء لجيش الاحتلال عليهم قرب أريحا
  • الخامنئي: المقاومة في المنطقة لن تتراجع بشهادة رجالها
  • أمين الفتوى: تجاوز عدد مرات الغسل في الوضوء يعتبر اعتداء (فيديو)