تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر مقطع فيديو للفنانة أصالة من حفلها الأخير الذى أقيم فى القصيم والذى شهد حضور كبير كما ظهرت فيه مرتدية الزى الفلسطينى. 

وظهر فى الفيديو طفل صغير يبكى بحرقة لرؤية أصالة وإلتقط الصور التذكارية معها وهو ما تحقق حيث كان الطفل يجلس فى الصفوف الامامية. 

أصالة والطفل المعجب… pic.

twitter.com/5pFs5dZUdL

— سعود المقحم (@SAUDALmUQHIm) October 14, 2023

وبعد لقاء الطفل بالفنانة أصالة تبدل حاله من البكاء إلى الرقص على المسرح مع أصالة. 

وتألقت أصالة في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ظهرت مرتدية الزي الفلسطيني، وكانت عباءة أتسمت بألوان علم فلسطين وظهرت فى الفيديو وهي ترتدي فستان من اللون الاسود ، وبه ألوان من الأخضر والأحمر ، مستوحي من الزي الفلسطيني ، وهو ما جعل الجمهور يعلق علي الفيديو بكلمة “ أصيلة ” .

تزينت أصالة بمجموعة من المجورهرات و الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت إطلالتها إعجبا متابعيها على السوشيال ميديا.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أصالة على تسريحة شعر بسيطة للغاية، ووضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها مما كشف عن جمالها.

زواج تامر عاشور ونانسى نور.. اعرف فارق العمر بينهما بعد تحقيقه 72 جنيها في يوم.. سحب فيلم "ع الزيرو" لـ محمد رمضان بعد تحقيقه 136 جنيه.. سحب فيلم مرعى البريمو لـ محمد هنيدى بناتى مجبرين.. طليقة شريف منير تفجر مفاجأة بعد انفصالها أصالة 

تستعد كل من أحلام وأصالة لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 15 من شهر ديسمبر القادم على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي.

ومن المفترض أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبيرا نظرا لشعبية الثنائى أصالة وأحلام هناك، وهو ما جعل الشركة المنظمة تطرح تذاكر الحفل مبكرا.

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل بأكثر من فئة حيث تأتي الفئة الاولى بمبلغ 982 درهما أما الفئة الثانية فتبلغ سعرها841 درهما والفئة الثالثة تبلغ قيمتها 701 درهما  أما الفئة الرابعة فتصل سعرها إلى 491 درهما والفئة الخامسة تبلغ قيمتها مبلغ 336 دهما والفئة السادسة تصل إلى 238 درهما و والفئة السابعة بـ166 درهما والفئة الثامنية بـ138 درهما أما الفئة التاسعة والأخيرة فتصل سعرها إلى 110 درهما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة اصالة علم فلسطين حفل أصالة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم بلدة صرة غرب نابلس بالضفة الغربية

أكدت وسائل إعلام فلسطيني، أن الاحتلال يقتحم بلدة صرة غرب نابلس بالضفة الغربية، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • شاهد.. نقل نساء وأطفال أصيبوا في قصف إحدى مدارس أونروا وسط غزة
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية وسط رفح
  • شاهد.. إغارة من نقطة الصفر لسرايا القدس على قوة إسرائيلية داخل منزل بالشجاعية
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم بلدة صرة غرب نابلس بالضفة الغربية
  • شاهد.. القسام وكتائب الحسيني تستهدفان أباتشي إسرائيلية بصاروخ سام 7
  • غزة حاضرة في مهرجان العلمين 2024.. معلومات عن فعالية الدبكة الفلسطينية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • كم ينفق العراقي على طعامه في المنزل؟.. شاهد الفيديو