كشفت صحيفة سنوب التركية أنباء حول علاقة حب جديدة بدأت من كواليس مسلسل "طائر الرفراف" الذي يعرض الموسم الثاني منه حاليًا على قناة ستار تي في كل يوم جمعة الساعة الثامنة مساءً

اقرأ ايضاًنجم مسلسل طائر الرفراف يغازل مشهورة تركية.. والأخيرة تعلّق "لايزال لديك أمل؟"علاقة حب جديدة من كواليس طائر الرفراف إلى أرض الواقع 

وأشارت الصحيفة التركية أن النجم التركي ارسين اريجي الذي يجسد شخصية عابدين في العمل، والفنانة بيريل بورزام التي تجسد دور سونا قد انتقلت علاقة حبهما من الكواليس إلى أرض الواقع.

وكشفت الأنباء   بان علاقة الثنائي بدأت خلال بداية تصوير الموسم الثاني من المسلسل حيث أن إعجاب متبادل جمعهما في كواليس الموسم الأول تطور إلى علاقة حب مؤخرًا بحسب الصحيفة.

ولم يصدر أي تأكيدات حول هذه العلاقة المحتملة حتى هذه اللحظة، فيما التزم الثنائي الصمت إلى الآن.

#YalıÇapkını setinde sürpriz aşk. Beril Pozam ve Ersin Arıcı aşk yaşıyor. ????

(Snob Magazin) pic.twitter.com/BGOaxEbeUP

— Deniz TURAL (@DTural) October 11, 2023

والجدير بالذكر أن هذه ليست العلاقة الأولى التي تبدأ من كواليس العمل، حيث أشارت المصادر في وقت سابق ان علاقة حب جمعت نجمي العمل مارت رمضان ديمير ويجسد دور فريد، والفنانة أفراء ساراتش وتجسد دور سيران.

اقرأ ايضاًأول ظهور لوالدة بطلة مسلسل طائر الرفراف "عفراء ساراتش".. وتعترف "انا أبكي بسبب ابنتي"

وبالرغم من إصرار الثنائي على نفي هذه العلاقة إلى أنهما شوهدا أكثر من مرة سويًا وفي وضعيات رومانسية، ويشار أن بعض المصادر أشارت مؤخرًا ان علاقة الثنائي متوترة في الموسم الثاني.

كما انتشرت سابقًا أنباء عن علاقة جمعت الفنان دوجوكان بولات الذي جسد دور شقيق فريد الأكبر "فؤاد" الذي انتهت شخصيته بالموت في الموسم الأول والفنانة سيلين أوزبيرق وتجسد دور الخادمة دجلة ابنة سلطان، وما زالت مستمرة في الموسم الثاني.

مسلسل "طائر الرفراف"
 

يحقق المسلسل الذي يعرض على قناة ام بي سي 4 باسم فريد نسب مشاهدة عالية ويعرض كل يوم جمعة، ويروي قصة عائلة اورهان، وهي عائلة ثرية في اسطنبول تقرر تزويج ابنها فريد من فتاة بسيطة من عنتاب "سيران" وتدور العديد من الأحداث بين عائلتي فريد وسيران.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل طائر الرفراف أخبار المشاهير الموسم الثانی طائر الرفراف من کوالیس علاقة حب

إقرأ أيضاً:

هل أنت متأكد.. جيمين وجونغ كوك من BTS يدخلان مجال عروض الواقع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يشارك نجمي الـ "كي-بوب" جيمين وجونغ كوك من فرقة "BTS" الكورية الجنوبية الشهيرة، في أحد عروض الواقع، من خلال برنامج مغامرات سفر جديد بعنوان "هل أنت متأكد".

ويتتبع البرنامج الذي يعرض على "ديزني+" : " جيمين وجونغ كوك أثناء اجتيازهما 3 مواقع تتمتع بطبيعة  خلابة حول العالم، ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية، وسابورو في اليابان."

وبحسب بيان صحفي: "ستأخذ السلسلة المكونة من 8 أجزاء المشاهدين في رحلة مليئة بالمرح مع جيمين وجونغ كوك أثناء تناولهم الطعام، والتسوق والطهي، والتخييم، والزوارق والسباحة والرحلة البرية معًا."

مقالات مشابهة

  • ماذا يريد الشعب من الحكومة؟
  • وفاة مدير التصوير عصام فريد عن عمر يناهز 83 عامًا
  • البرلمان الألماني يحظر المثلث الأحمر المقلوب.. ما علاقة حماس؟
  • غزة.. حصيلة جديدة لضحيا القصف الإسرائيلي
  • طلب «خارج التوقعات» من ماجد سامي بعد ساعات من وفاة أحمد رفعت| عاجل
  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها
  • هل أنت متأكد.. جيمين وجونغ كوك من BTS يدخلان مجال عروض الواقع
  • القادسية يعلن رحيل الثنائي كيڤن رودريغيز ولوسيانو فييتو
  • طائر المينا يغزو لبنان.. مخرّب يهدّد الطيور والتنوع البيئي
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز