سواليف:
2024-10-05@11:00:05 GMT

رسالة الى العم…..جو

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

رسالة الى العم…..جو

#رسالة الى العم…..جو
الموضوع:(….#الهلوكوست …الغزّي..)

د. #بسام_الهلول
المرفقات؛اطروحة الدكتوراة للطالب الفرنسي روك…والمؤرخة طيّه..1968/ جامعة نانت/فرنسا
…ذات الموضوع..( افران الغاز النازية..)..اكذوبة العصر التاريخية…

..العم (جو)…سلام تام وبعد؛
وجدت لنفسي. رخصة بل واجبا يصل حد العزيمة( نشر ما كان طيّا وذلك لمًا نراه من سلوك ومزاج ( #الهلوكوست ).

.وتنصل الاسرائيلي من اخلاقيات الحرب في مواجهته المقاومين في غزة..وما نراه. من قتل لاطفال رضّع وشيوخ. ركّع ونساء غزة يذكرنا بما يدعونه كذبا وافتراء من انهم احرقوا على يد النازية تبين انها فرية واكذوبة كبرى كذبوها ومن ثم صدقوها وهاهم الان يفتتحون وبأيديهم عنوانا جديدا شاهدا على جرائمهم هو ،….نفسه( الهولوكوست)..في غزة ( كبرت كلمة تخرج من افواههم ان يقولون الا كذبا) الامر الذي بات مكشوفا يدون في باب( الفرية والكذب الصراح).. مما تبين وبطريق علمي ما ذكره( روبير فريسون)..والشاهد من أهلها ولا اصدق من اطروحة دكتوراة على يد باحث فرنسي ( روك)..اثبت بالدليل القاطع هذه الفرية والاكذوبة الصراح الامر الذي انشره بعد طيه بعد ان فكرت مليّا…و…….

كنت قد ترددت كثيرا في الكتابة حول موضوع( الهولوكوست)…منذ زمن بعيد خشية مانوصف به اننا ( Anti-Semitic…)..او Antisémite…او ما نوصف به عند ادارة الفيس ..( الكراهية)…وحيال ما يجري لأهلنا بغزة من ((. الهلوكوست )..التطهير العرقي..على يد العدوان الاسرائيلي وما سمعته من مكالمة للنتن/ ياهو مع مسيو جو كما كان يناديه وهو يقصد( مسيو بايدن)..اذ تضمنت المكالمة الهاتفيه وعلى لسانه اننا والكلام( للنتن).. لم نتعرض منذ( محرقة النازية)..الهولوكوست… من مثل ما تعرضنا له في اجتياح الاخير من يوم 7 اكتوبر…اي معركة( طوفان الاقصى)…الامر الذي وجدت نفسي معه ان اكتب حول ( الهولوكوست)..
والسؤال الذي ساستخدمه الان هو ( هل فعلا قتل ستة ملايين. يهودي خلال الحرب العالمية الثانية؟..
وهذا السؤال ليس مني وانما انا مقتبس بل ناقل من صاحب اطروحة دكتوراة والتي اثارت ضجة كبيرة في فرنسا صيف 86..اذ كنت يومها في فرنسا والتي قدمها المهندس الفرنسي هنري روك ( Roques..) والبالغ من العمر( 65)..في حامعة( نانت)..ونال عليها درجة الدكتوراة بتقدير جيد جدا في15/ حزيران/1985..ففي 15/ ايار/ 1986 نشرت بعض الصحف ( اليمينية واليسارية)..المحلية في منطقة( نانت)..تهجمات واتهامات ضد ( روك)..وضد الاساتذة الذين ناقشوا اطروحته وضد الجامعة ومدرائها وموظفيها الذين سمحوا بحصول هكذا جريمة!!!وسرعان ماانتقلت القضية الى باريس وحملتها وعلى الاخص صحيفة( ليبراسيون).و( لوماتان ولونوفيل اوبسرفاتور)..وكلها مقربة من الحزب الاشتراكي والاوساط الصهيونية..
وسبب الضجة والحملة ان اطروحة روك تناولت موضوع( غرف الغاز)..التي قيل ان هتلر استعملها لابادة( ستة ملايين يهودي)..اوروبي ابان الحرب العالمية الثانية اذ تقول الاطروحة ومن خلال نقد الروايات الشفوية والخطية المتواترة حول قضية غرف الغاز بان هذه الغرف لم( يكن لها وجود)..اي ان كل الاكذوبة الصهيونية القائمة على التباكي على ضحايا النازية وعلى اضطهاد اليهود ، وعلى استغلال عقدة الذنب لدى الاوربيين عامة ولدى الالمان خاصة هي قيد الانهيار او التهافت وهذا هو سر الحملة والضجة التي ثارت في فرنسا
وبعد سنة تماما من نقاش الاطروحة ونيل صاحبها درجة الدكتوراة في التاريخ
والاطروحة تقع في جزئين من371 صفحة وفيها يفند روك ( الشهادات).التي قدمت حول غرف الغاز وحول اعدام اليهود جماعيا فيها او ابادتهم انما هو محض كذب وافتراء لما في المرويات من تناقض وكذب ولا تاريخية ولا علمية هذه الشهادات ويضيف قائلا( التي لم يناقشها احد في بلادنا وللاسف)..
وما ان ثارت الضجة في الصحف انذاك والاذاعات والمجلات تحرك اليهود واتباعهم وخصوصا اليسار الفرنسي( الحزب الاشتراكي)..والذي يريد كسب نقاط داخل الاوساط اليهودية ضد الحكم الديغوليون واظهار تهاون الديغوليون مع ( النازيين الجدد).. الامر الذي دفع بوزارة البحث والتعليم العالي)..تشكيل لجنة خاصة للتحقيق قدمت بعد ذلك تقريرها كانت نتيجته ان صدر قرارا وزاريا عن ( وزير البحث العلمي والتعليم الحالي)..الان فاكيه…بالغاء اطروحة روك وشهادته وايقاف الاستاذ المشرف عن العمل (جان كلود ريفيير).. وقد كان مديرا لكلية الاداب وعضوا في المجلس الاعلى للجامعات في فرنسا …وعضوا في مجلس الخبراء المجلس الاعلى..
واما بقية الاساتذة المناقشين للاطروحة. وهم (..تييري بورون. – جاك غيارات – وبيار زند. ) فقد صدرت بحقهم قرارات قاسية اذ فصلوا جميعا من عملهم
ولقد حاول صاحب الاطروحة عقد مؤتمر صحفي لشرح قضيته وعدالتها الى ان عشرات من المتظاهرين من اعضاء منظمة( اي او اس راسيسم…….Racism وهي منظمة صهيونية ( SOS)..اشتراكية وفيها بعض عرب باريس وتضامنت بعض الصحف اليسارية مع المتظاهرين في منع روك من الكلام
والسؤال الذي اختم به كاشكال مطروح على ( نتن ياهو)..لو سلمنا ان قضية ( الهولوكوست)..كما اشرت اليها في مكالمتك مع ( مسيو جو).. قد وقعت فعلا فما الذي تفعله الان في غزة وما تصنعه طائراتك ومانسمعه من قيادة الاركان الاسرائيلة( ابيدوا اهل غزة وامسحوهم من على ظهر البسيطة)…وهذا مانراه واقعا من ابادة للاطفال الرضع والشيوخ الركع..ومن قطع الكهرباء والماء والغذاء الا يذكرك ومسيو( جو)…بمحرقة( افران الغاز)…وما جرى عليه الاتفاق جدلا ان يجعلكم ترفعون عقيرتكم عن غزة واهلها ذلكم انكم ذقتم وحسب زعمكم جحيم النازية… وليس اقظع وافظع واوقح من كلمة صدرت على لسان قائد اركانكم انكم. تواجهون ( حيوانات بشرية)……واسمح لي ايها البريقادير ان اختم بما قاله( روبير فًريسون)…

مقالات ذات صلة حزب الله: عنوان جريء! لماذا؟ 2023/10/14

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: الامر الذی فی فرنسا

إقرأ أيضاً:

من هو جعفر قصير الذي اغتالته إسرائيل؟.. صهر حسن نصر الله

كشفت قناة القاهرة الإخبارية في تقرير خاص، نقلا عن مراسلها في دمشق، تفاصيل اغتيال حسن جعفر قصير منذ ساعات وهو صهر الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في غارة شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على منطقة المزة بالعاصمة السورية دمشق.

اغتيال حسن جعفر قصير

وقالت القاهرة الإخبارية إن الانفجار الذي استهدف حسن جعفر قصير كان عنيفًا، حيث استهدف بناءً سكنيا في حي المزة فيلات غربية على الأطراف الجنوبية للعاصمة السورية دمشق.

وأضافت أن الاستهداف  أسفر عن سقوط 3 شهداء وأكثر من 9 آخرين، بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان وفق حصيلة أولية لفريق الدفاع المدني والإسعاف والإطفاء في موقع الانفجار.

من هو حسن جعفر قيصر؟

وتقدم جريدة «الوطن» أبرز المعلومات المتاحة عن حسن جعفر قيصر صهر حسن نصر الله الذي اغتيل بدمشق منذ قليل في غارة إسرائيلية على منطقة المزة بالعاصمة السورية، في السطور القادمة:

حسن جعفر قيصر هو صهر حسن نصر الله، وشقيق القيادي في حزب الله محمد جعفر قصير والذي قُتل في غارة جوية إسرائيلية الثلاثاء الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال فهو قائد الوحدة 4400 في حزب الله، وهي المسئولة عن توصيل الأسلحة والمعدات القتالية إلى الحزب.

وبحسب المعلومات المتداولة فقد تم رصد موقع حسن جعفر من خلال شقته التي كان يتردد عليها قيادات حزب الله.

مقالات مشابهة

  • الجيش فرض طوقاً أمنيّاً في مُخيّم البداوي... ما الذي يجري هناك؟
  • من هو هاشم صفي الدين الذي يحاول الاحتلال اغتياله؟ (إنفوغراف)
  • من هو هاشم صفي الدين الذي قُتل بغارة اسرائيلية بضاحية بيروت ؟
  • "يتيم وعمره عامين".. أردني يقتل نجل شقيقه بطريقة مروعة
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • مكتبة الإسكندرية تطلق حكايات العم قطامش
  • مكتبة الإسكندرية تطلق حكايات العم قطامش ببيت السناري
  • من هو جعفر قصير الذي اغتالته إسرائيل؟.. صهر حسن نصر الله
  • نزار العقيلي: (أولاد العم في بحري)