تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة إصابة 3 أشخاص بحروق نتيجة إلقاء مياه نار عليهم أثناء مشاجرة في الجيزة بمنطقة فيصل.

واستدعت النيابة العامة الشهود لسماع أقوالهم حول الواقعة وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث.

وعلى الفور  تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وكتابة تقريرمفصل عن الحالات لبيان ما بها من إصابات وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت قد تلقت غرفة إدارة شرطة النجدة بلاغا يفيد بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بمنطقة الطوابق في فيصل.
على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث لفرض السيطرة الأمنية ومنع تجدد الاشتباكات وتم ضبط المتهمين.

وكشفت التحريات الأولية تبين نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة، واستخدم فيها آحد الأشخاص مياه نار مما أسفر عن سقوط 3 مصابين بحروق بالجسم.

تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وضبط المتهمين، وتحرر محضر  بالواقعة.

وفي واقعة آخرى أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل شقيقة بطعنات نافذة فى البطن بمنطقة حلوان.

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة وفاة شاب علي يد شقيقه بسبب خلافات مالية في حلوان بعدما طعنه بجروح  نافذة في منطقة البطن.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة لحين الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية للجثة حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها وتوقيتها والإصابات وإصدار تصريح الدفن.

كما طالبت النيابة العامة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وتوصلت تحريات المباحث لصحة الواقعة وتمكنت من ضبط المتهم وسلاح الجريمة واعترف المتهم برتكاب الجريمة وتحرر محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة آخرى طالبت النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية في حادث وفاة شاب بعد سقوطه من شرفة منزله بالطابق السابع بمنطقة النزهة.
وثبت بتقرير الصفة التشريحية أن سبب الوفاة جاء بعد تعرضه لحالة نزيف حاد نتيجة كسر فى قاع الجمجمة، كما وجد آثار لعدد من الكدمات وإصابات في مختلف آنحاء الجثة.
وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة سقوط مواطن من شرفه منزله بمنطقة النزهة، وتعود أحداث الواقعة عندما عثر  سكان الحي على جثة شاب أسفل عقار بمنطقة النزهة الجديدة.
وتم نقله إلى المستشفى التي أخطرت النيابة ووضع الجثة تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية والتصريح بالدفن.
 

تفاصيل رفض طعن متهم بمشاركة إثنين في خناقة بشبرا بالأسلحة خدره بمساعده صديقه.. رفض طعن متهم هتك عرض شاب في سوهاج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة التحقيق أشخاص الجيزة فيصل النیابة العامة التحقیق الصفة التشریحیة الانتهاء من التحقیق فی فی واقعة

إقرأ أيضاً:

مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية

خاص

شهدت محافظة أسيوط بصعيد مصر، مـشـاجـرة عنيفة بـالأسـلـحـة الـنـاريـة بين عدد من الأفراد من أسرة واحدة، بسبب خلافات حول ميراث أرض زراعية مما خلف قـتـلـى وجرحى.

ووقعت المشاجرة العنيفة بإحدى قرى أسيوط ، مما أدى إلى سقوط 4 أشخاص قتلى وإصابة 8 آخرين، بينهم اثنان بـطـلـقـات نـاريـة و 6 بحروق خطيرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بأسيوط تلقت إخطارًا بالحادث، وانتقلت على الفور قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أشقاء بسبب خلافات على أرض زراعية أسفرت عن مـقـتـل 4 أشخاص من أسرة واحدة.

وبدأت السلطات في التحقيق لكشف ملابسات الواقعة ، إذ أقر شهود العيان أن سبب الـمـشـاجـرة هو الخلاف على قطعة أرض زراعية ميراث، وبعد الاختلاف فيما بينهم تم إطلاق الأعيرة النارية عشوائيًا، مما خلف إلى ضحايا ومصابين.

مقالات مشابهة

  • مشاجرة السنج والسيوف .. إصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص|تعرف على السبب
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • تحريات لكشف ملابسات إصابة أشخاص بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • تفاصيل التحقيق في واقعة التحرش بسودانية في السيدة زينب
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انفجار إسطوانة غاز بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى انفجار أنبوبة غاز بقرية ميت الخولى بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص وانهيار جزئي لمنزل في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج