افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، اليوم السبت، المجمع الاسترشادي المطور للجهاز التنفيذي بمجمع المصالح بالديوان العام لمحافظة بورسعيد، بحضور اللواء هشام ٱمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. 

وأطلع رئيس الوزراء على أقسام المجمع الاسترشادي المطور للجهاز التتفيذي بمجمع المصالح، وحرص على التأكد من انتظام سير العمل داخل المركز، كما التقى موظفي المركز، وشدد على أهمية الدقة والسرعة في إنجاز الأعمال والتيسير على المواطنين، والتطوير المستمر لمستوى الأداء، مشيرا أننا نهدف في المقام الاول لتوفير أقصى درجات الراحة للمواطنين.

 

كما افتتح مبنى الديوان العام المطور، والذي شهد تطورا كبيرا، ضمن خطة الارتقاء بالمنظومة الإدارية في محافظة بورسعيد، حيث أشاد رئيس مجلس الوزراء بالتطور الاداري الذي شهدته محافظة بورسعيد، والذي يأتي ضمن منظومة موسعة لتطبيق التحول الرقمي في جميع المحافظات المصرية.

IMG-20231014-WA0025 IMG-20231014-WA0022 IMG-20231014-WA0019 IMG-20231014-WA0018 IMG-20231014-WA0021 IMG-20231014-WA0010 IMG-20231014-WA0012 IMG-20231014-WA0016

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الوزراء بورسعيد محافظة بورسعيد أخبار بورسعيد مصطفي مدبولي

إقرأ أيضاً:

رئيس «أزهرية الشرقية» يفتتح قاعة رياض الأطفال بمعهد أحمد عمر هاشم

افتتح الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، قاعات رياض الأطفال للمرحلة الابتدائية بمعهد الدكتور أحمد عمر هاشم.

تنمية مهارات الطلاب والمعلمين

وتابع «الجنيدي» انتظام الدراسة في يومها الأول، حيث شهد طابور الصباح بمعهد الدكتور أحمد عمر هاشم، وألقى كلمة تعريفية للطالبات عن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، مؤكدا مشاركة الأزهر الشريف في المبادرة ببرامج ومبادرات متنوعة تنمي مهارات الطلاب والمعلمين وتؤكد عمق رسالة الأزهر المجتمعية.

انتظام العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية

كما تابع رئيس المنطقة، انتظام العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية في المعاهد الأزهرية، واطمأن على استقرار العملية التعليمية وانضباطها، وحث على تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية «بداية».

وكانت معاهد منطقة الشرقية الأزهرية استقبلت الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، عقب الانتهاء من استعدادات انطلاق الدراسة، وتم توزيع الطلاب على الفصول الدراسية.

مقالات مشابهة

  • رئيس «أزهرية الشرقية» يفتتح قاعة رياض الأطفال بمعهد أحمد عمر هاشم
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يحضر حصة على "التختة" وسط تلاميذ مدرسة
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يوزع أقلام على التلاميذ داخل الفصول
  • بالصور.. احتفالات التلاميذ بأول أيام العام الدراسي الجديد في بورسعيد
  • بعد حديث رئيس الوزراء عنهم| الصحة تكشف آخر التطورات الصحية لمصابي محافظة أسوان
  • رئيس أزهر الغربية يفتتح المعرض السنوي للتربية الفنية
  • غدًا.. لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج
  • الوزير الحوثي يرفض تسليم أموال صندوق المعلم والذي يحصل منه سنويا على 27 مليار (تفاصيل)
  • رئيس "الغرف السياحية" يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • بالصور.. محافظ الجيزة يفتتح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى الواحات البحرية