أمر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة باستمرار حبس المتهم بقتل ابن خاله بمنطقة أبو النمرس، مع طلب تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

كانت قد فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب بطعنة نافذة باستخدام «مطواة» بمنطقة أبو النمرس في الجيزة، وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم قتل ابن خاله، بعد نشوب مشاجرة بينهما.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.
وكلفت الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وفحصت كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات.

 

وبداية الواقعة بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عامل ونجل عمته قام على إثرها الثاني بالتعدي على الأول بسلاح أبيض مطواه مما تسبب في مصرعه جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استمرار حبس المتهم سكين الجيزة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص

أمر قاضي المعارضات بالقليوبية ،  بتجديد حبس المتهم بقتل طفلته ، 15 يوما  علي ذمة التحقيقات ، كما شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، واقعة بشعة كان ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 11 عاما، قتلها والدها بعد تعديه عليها بالضرب والتعذيب حتى الموت للهوها خارج المنزل،  وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن  القليوبية ، اخطارا  من قسم  شرطة قسم الخصوص بورود بلاغ بوفاة طفلة بدائرة القسم. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع طفلة تدعى حنين. م، طالبة بالصف السادس الابتدائي، وتبلغ من العمر 11 عاما.

وبالفحص تبين وجود جثة الطفلة داخل شقة كانت تعيش فيها بصحبة والديها بدائرة القسم وبها آثار تعذيب وحروق. 

وتبين من التحريات والبحث أن وراء ارتكاب الواقعة والدها ويدعى محمد. ع، تباع وأنه قتلها للهوها خارج المنزل، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

مخلوش فيه حته سليمة .. قرار جديد بشأن المتهمين بقتل  سائق توك توك بشبرا الخيمة 

كما امرت جهات التحقيق بتجديد حبس المتهمين بقتل جارهم ويعمل سائق توك توك، 4 أيام علي ذمة التحقيقات ، وفي وقت مسبق شهدت منطقة عزبة رستم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة بشعة حيث تعدى أب وأبناؤه على جارهم بالأسلحة البيضاء حتى أردوه قتيلا بسبب خلافات بينهما. 

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، عن أن المجني عليه كان يجلس أمام منزله بصحبة والدته، فظن جاره المتهم أنه يتلفظ عليه ويسبه فنشبت بينهما مشاجرة أقدم المتهم على قتل المجنى عليه بسلاح أبيض بمساعدة نجليه. 

كما تبين من التحريات، أن المتهمين كان بينهما وبين المجنى عليه خلافات سابقة، وتم الصلح بينهما. 

وقالت إحدى شاهدات العيان بالواقعة إن المتهمين مخلوش حته سليمة في جسم المجني عليه، حيث سددوا له 15طعنة متفرقة بالجسد وتركوه جثة غارقة في الدماء. 

وأقدم عامل على قتل سائق توك توك، طعنا بسبب خلافات الجيرة، بعزبة رستم بشبرا الخيمة، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وجار ملاحقة الآخرين. 

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغا يفيد بقتل شاب على يد جيرانه. 

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس المباحث، تبين أن سبب ارتكاب الواقعة أن الشاب المجني عليه كان في مشاجرة مع والدته، وظنوا الجيران أن المجني عليه سبهم فتعدوا عليه طعنا بـ 15 طعنة بسبب خلافات سابقة .

مقالات مشابهة

  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا بأبو النمرس
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • استمرار حبس عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة