تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، آخر تطورات أعمال إنشاء النادي المصري البورسعيدي، بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي إعادة بناء النادي في موقعه الحالي، تلبية لرغبة أهالي بورسعيد.

مدبولي يفتتح عدة مشروعات في بورسعيد

كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استقبل اليوم السبت، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، في مكتبه بمبنى ديوان عام المحافظة، وذلك على هامش زيارة رئيس مجلس الوزراء لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة بورسعيد.

 

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية لمحافظة بورسعيد، مشيدا بالتعاون المثمر بين محافظة بورسعيد ووزارة التنمية المحلية في العديد من الملفات، كما وجه الشكر لوزير التنمية المحلية على تقديم الدعم المتواصل لجميع المشروعات الخدمية المقامة على أرض بورسعيد. 

ومن المقرر أن يتضمن برنامج زيارة رئيس الوزراء تفقد وافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والصناعية ببورسعيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس الوزراء رئيس مجلس الوزراء محافظ بورسعيد النادي المصري استاد بورسعيد التنمیة المحلیة رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين

أكدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، على تقديم الدعم الكامل لجميع العاملين بالوزارة لاستكمال خطط العمل على أكمل وجه، مشيرة إلى أهمية تطوير عمل الإدارة المحلية التي تعتبر حلقة الوصل بين الحكومة المركزية والمواطنين بالمحافظات، بما يحقق رضا المواطنين على الإدارة المحلية.

جولة الوزيرة بديوان الوزارة

وأجرت وزيرة التنمية المحلية جولة بديوان الوزارة للتعرف على عمل الإدارات والعاملين والإدارات المركزية بينها مكتب الوزير وإدارة التفتيش والمتابعة، وإدارة الموارد البشرية، وتطوير الإدارة المحلية وبرنامج التنمية المحلية بالصعيد.

واستمعت وزيرة التنمية المحلية إلى مطالب العاملين ومقترحاتهم بشأن تطوير العمل خلال الفترة المقبلة، وعدد من المقترحات بهدف تحسين الأداء وتقديم الخدمات بصورة أفضل للمواطنين وخدمة المحافظات.

كما التقت الدكتورة منال عوض بعدد من قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة .

وأكدت الوزيرة، على استمرار الجهود المبذولة لتنفيذ خطط وبرامج العمل وخاصة المرتبطة بحياة المواطنين، والبناء على ما حققه الوزراء السابقين.

مقالات مشابهة

  • منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين
  • مدبولي يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • «مدبولي» لوزير الاسكان: تكليفات محددة من الرئيس بسرعة إنهاء المشروعات الكبرى
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • مدبولي: سنحدد كيانا مسؤولا عن المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • رئيس الوزراء: الإنسان المصري في مقدمة أولويات الحكومة الفترة المقبلة
  • عاجل| رئيس الوزراء يكشف اهداف ومحددات عمل الحكومة الجديدة الفترة المقبلة
  • قطاع الأزهر بالإسكندرية: أهمية وحدة البناء المعرفى والدعم النفسى للطلاب بالمدارس
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية