شاركت رواد الثقافة بقرى المثلث الأخضر ببئر العبد محافظة شمال سيناء في مؤتمر التحالف الوطني المنعقد بدار مناسبات  قرية قاطية ، لدعم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات المقبلة لإستكمال خارطة الطريق والتنمية المستدامة في الجمهورية الجديدة بحضور منسق التحالف الوطني بشمال سيناء عبدالعال ابو السعود وأعضاء التحالف الوطني و شباب المثلث الاخضر تحت شعار " أنزل شارك".


وأعلن التحالف دعم الحزب الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة، مشيرا إلى دوافع دعم هذا الترشيح من قبلهم.. حيث إن الفترة المقبلة تحتاج قائد قاطرة التنمية الشاملة للعبور بالوطن إلى الجمهورية الجديدة التي يحلم بها كل مواطن على أرض مصر.

دعم الاقتصاد:

وأضاف التحالف ، أن الرئيس  السيسي وضع يده على مواطن دعم الاقتصاد بمشروعات متعدّدة متنوعة في جميع المجالات المختلفة وتحقيق نجاحات كبيرة ومنها البنية التحتية للبلاد، وأن الرئيس يسعى دائما بالانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة لذا لابد وأن يتم انتخابه رئيسا لفترة جديد لاستكمال ركائز الدولة المصرية الحديثة.، واستكمال مسيرة التنمية التي بدأها منذ عدة أعوام".

صعود لاعبي منطقة شمال سيناء في مسابقة الوشو كونغ فو لدور 8

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بئر العبد قرى السيسي التحالف الانتخابات التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

تشريعية الشيوخ: أمام الحكومة الجديدة تحدي السيطرة على الغلاء وفجوة الأسعار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال النائب عصام هلال وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، إن مجلس النواب أمام مرحلة يوفي خلالها بالاستحقاقات والمواد الدستورية، لافتًا إلى أن الحكومة الجديدة تم تشكيلها وفقًا للمادة 145 من الدستور، بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوجيهات الرئيس السيسي هي خارطة طريق للمرحلة المقبلة.

وأضاف هلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الرميحي، على فضائية «إكسترا نيوز»، أن النواب في انتظار بيان مجلس الوزراء يوم الإثنين المقبل يوضح خارطة الطريق، وما كلف به رئيس الجمهورية الحكومة الجديدة، متابعًا: «نعلم حجم التحديات التي تواجهها هذه الحكومة، ومدى التحديات التي تواجهها الدولة سواء الأمنية والتحديات التي يواجهها المواطن».

وواصل: «الرئيس السيسي خلال خطابه وجه رسالة للمواطن أنه يعلم مدى المعاناة والتحديات التي يواجهها، ووعد الرئيس المواطن بتوجيه الحكومة بالقضاء أو السيطرة على الغلاء، وبهذا أمام الحكومة مشكلة غير الأمنية على الحدود المصرية، وهي السيطرة على الغلاء والفجوة الكبيرة في الأسعار».

مقالات مشابهة

  • تشريعية الشيوخ: أمام الحكومة الجديدة تحدي السيطرة على الغلاء وفجوة الأسعار
  • النائب عصام هلال: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة خارطة طريق للمرحلة المقبلة
  • طلعت عبد القوي: هناك إرادة سياسية من السيسي لدعم الحوار الوطني (فيديو)
  • شمال سيناء.. إحالة المقصرين فى وحدات الرعاية ببئر العبد إلى التحقيق
  • مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • «مالية عجمان» تشارك في مؤتمر إدارة الاحتياطيات النقدية الدولي
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي يستعرض توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة